حسن عبدالرحمن

أعرب مدرب المنتخب البرازيلي تيتي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى العاصمة أبوظبي التي درب فيها نادي الوحدة عام 2010.

وقال اليوم الاثنين في المؤتمر الصحافي التقديمي لمباراة منتخب بلاده البرازيل الودية مع كوريا الجنوبية مساء الثلاثاء على استاد محمد بن زايد في أبوظبي إنهم يسعون لتقديم مباراة قوية وإسعاد جماهيرهم التي ستحضر بكثافة في ملعب المباراة.

وأشار إلى أنه شاهد عدة مباريات لمنتخب كوريا الجنوبية وفي ذهنه صورة واضحة لما عليه فعله، مؤكداً أن هدفهم الفوز مع كامل الاحترام لهم ولمدربهم باولو بينتو الذي أعرفه من قبل.

وأكد استعدادهم لتصفيات قارة أمريكا الجنوبية لكأس العالم المقبلة 2022، مبيناً "نحن نتطور ونمتلك الكثير من الثقة بقدرتنا على التحضير الأفضل من أجل الظهور المشرف في التصفيات حتى تحقيق هدف التأهل لمونديال 2022".

جاهزية كورية

أكد مدرب منتخب كوريا الجنوبية البرتغالي باولو بينتو جاهزية فريقه لخوض مباراته أمام المنتخب البرازيلي.

وأبدى بينتو في المؤتمر الصحافي التقديمي للمباراة سعادته بخوض تحدٍّ مهم وكبير أمام أحد أفضل المنتخبات على مستوى العالم.

وأوضح بينتو "بالنسبة لنا اللعب أمام البرازيل فرصة جيدة لإظهار قدرتنا وشخصيتنا ونحن دائماً نظهر بقوة وجودة عند مواجهة المنتخبات الكبيرة، كما أنها فرصة لخوض مباراة أمام منافس مختلف في أسلوب لعبه عما اعتدنا عليه في القارة الآسيوية ونرجو أن نقدم ما يسعد قاعدتنا الجماهيرية هنا".

من جانبه، أكد لاعب المنتخب الكوري وو يونغ عزمهم على الظهور المشرف في المباراة الدولية الكبيرة أمام منتخب البرازيل الذي يكنون له كل الاحترام، مشيراً إلى أنهم يعرفون ما عليهم فعله في مواجهة البرازيل ويسعون لتكرار سيناريو الأداء القوي أمام منتخب ألمانيا في كأس العالم بروسيا 2018.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم