الرؤية

أثنى المدير التنفيذي لنادي الفجيرة للفنون القتالية، العميد أحمد حمدان الزيويدي، على النجاحات المبكرة التي حققها لاعبو ولاعبات النادي خلال انطلاق الموسم الحالي 2019-2020، امتداداً للرعاية الكريمة والدعم الكبير لسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، مؤكداً أن تكريم سموه للاعبين واللاعبات المتوجين بالميداليات الدولية التي تحققت في الموسم الحالي عزز الثقة الغالية لسموه بمنتسبي النادي بالوصول للعالمية في جميع الألعاب. جاء ذلك خلال الافتتاح الرسمي للمقر الجديد للنادي بحضور وتشريف سموه، ونحن فخورون بتكريم سمو ولي عهد الفجيرة للاعبي النادي.
وأكد الزيودي أن نادي الفجيرة للفنون القتالية يتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات في جميع البطولات، وأنه يستثمر التوجيهات الكريمة لسمو ولي العهد من أجل تعزيز التطلعات، مثنياً على جهود المدربين والإداريين في تحقيق ذلك.
وشهد الحفل الرسمي لافتتاح النادي تكريم 18 لاعباً ولاعبة أحرزوا 25 ميدالية ملونة،بواقع 8 ذهبيات و5 فضيات و12برونزية، حيث أحرز لاعب الجودو سعيد النقبي 3 ذهبيات و3 برونزيات في بطولات العرب والخليج العربي وغرب آسيا، ولاعبة التايكواندو بدرية محمد حازت ذهبية وفضية في بطولة الحسن الدولية في الأردن وبطولة الخليج العربي. ونال كل من حمور حميد وحلا عبدالرحمن ورهف سعيد ومحمد خالد ميداليات ذهبية في تايكواندو بطولة الأردن. وفي البطولة نفسها نال علي عبدالحليم وميرا عبدالرحمن الفضية، وسعاد راشد فضية الخليج العربي، واللاعب سيليسيو في دولية تايلاند للجودو، وبرونزية لكل من مريم راشد، أحمد الحوسني، خالد الشحي، رحمة المرشدي، مريم المسماري، سارة عبدالرحمن، عمر جمال، وعبدالله نعمتوف في الجودو والتايكواندو بالبطولات ذاتها.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم