جيهان الصافي

علق لاعب وسط الفجيرة خليل خميس على جمهور الذئاب الذي انتقد أداءه على السوشيال ميديا ووصفه بالمتراجع مقارنة بما قدمه مع فريقه السابق الوصل قائلاً "احترم وجهة نظر الجماهير، وردي سيكون لهم بالملعب، ما زال الموسم طويلاً للتعويض".

واعتبر خميس أن وجود فريقه بالمركز الـ13 في ترتيب دوري الخليج العربي وبرصيد 6 نقاط أمراً مقلقاً، مقراً بأنهم يدركون خطورة موقف الفريق حالياً، ويعملون على حصد المزيد النقاط، خصوصاً أن المسابقة ما زالت في بداياتها والفرصة مواتية لتعويض النقاط التي فقدوها.

وأضاف "فريقنا قادر على العودة إلى سكة الانتصارات بوقفة الإدارة معه، والمسؤولية التي يشعر بها اللاعبون، بجانب المجهود الذي يبذله الجهاز الفني"، مشيراً إلى أنهم سيقدمون مستويات أفضل ويستمرون في حصد النقاط للبقاء في المحترفين. لأنهم إذا لم يجمعوا نقاطاً من الجولات المقبلة وبقي الفريق في موقعه الحالي بانتهاء الجولة الأولى من الدوري، فسيدخل في دوامة الصراع على الهبوط مبكراً، لأن مباريات الجولة الثانية من الدوري عادة ما تكون أقوى وأصعب".

وأشار إلى أن توقف المسابقة جاء في وقته ليعيدوا حساباتهم وترتيب أوراقهم قبل استئنافها.

ولفت إلى أن تركيزهم الرئيس على مسابقة الدوري والوصول إلى المركز السابع على أقل تقدير، إضافة إلى سعيهم الحثيث للتأهل إلى المرحلة المقبلة من كأس الخليج العربي، خصوصاً وأنهم بحاجة إلى فوز واحد فقط للتأهل وسيبذلون قصارى جهدهم لخطفه من الشارقة في المباراة المقبلة.

ويرى خميس أن مهمة إحراز الأهداف ليس مسؤوليته بل صناعتها لمهاجمي الفريق، مبدياً رضاه التام عن أدائه بالملعب منذ التحاقه بالذئاب خلال الأسبوع الأخير من معسكر الفريق الصيفي، واعداً في الوقت نفسه بالاجتهاد أكثر في التدريبات والمباريات حتى تعود الانتصارات لفريقه، ممنياً نفسه بالانضمام إلى صفوف منتخب الإمارات قريباً.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


يشار إلى أن الفجيرة سجل 6 أهداف خلال الجولات الثماني من دوري الخليج العربي، فيما استقبلت شباكه 17 هدفاً.