الرؤية

تصدر الرامي المجري جيري تاماس بطولة اليوم الوطني لرماية الشوزن المفتوحة التي تستضيفها ميادين نادي العين للفروسية والرماية والغولف بمشاركة 200 رامٍ ورامية يمثلون 20 دولة من جميع أنحاء العالم.

وكانت المنافسات قد انطلقت في الساعة التاسعة من صباح أمس الأربعاء الماضي، في الرابع من شهر ديسمبر الجاري. وستصل البطولة عصر يوم الجمعة إلى خط النهاية، وكانت قد شهدت تنافساً قوياً بين المشاركين في يومها الأول.

وبنهاية منافسات اليوم سيتم تحديد العشرة الأوائل الذين ستقوم اللجنة المنظمة بتكريمهم بجوائز مادية بلغت قيمتها 46 ألف دولار.

وتصدر الرامي تاماس البطولة في يومها الأول برصيد 74 طبقاً من مجموع 75، وحقق الرامي البريطاني ثورولد فيليب الرصيد نفسه ليشارك منافسه المجري الصدارة.

وجاء في المركز الثالث الرامي الإماراتي الخاطري عبيد الذي اصطاد71 طبقاً مبتعداً بطبقين عن الراميين البريطاني موري جاكي الذي جاء رابعاً، والرامي المصري محمد أحمد أشرى الذي احتل المركز الخامس، وقد جمع كل منهما 69 طبقاً.

وفي بقية النتائج تساوى 4 رماة في عدد الأطباق التي جمعوها، حيث حصد كل منهم 68 طبقاً وهم الروسي كونشيروف أولج، الفرنسي أمسليك إبراهيم، السوري الباروكي لورانس، والبريطاني برادلي جيمس ليحتل أربعتهم المراكز من السادس حتى التاسع على التوالي، بينما جاء الرامي الكويتي الشلش خليفة في المرتبة العاشرة بعدما بلغ رصيده 67 طبقاً.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم