حسن عبدالرحمن

تأهل العين لنصف نهائي بطولة كأس الخليج العربي بفوزه على ضيفه الشارقة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد هزاع بن زايد، وبالنتيجة يضرب العين موعداً مع فريق النصر في مواجهة نصف النهائي.

بدأت المباراة قوية من الطرفين وبكّر الضيف الشرقاوي بالتسجيل في الدقيقة الثامنة عن طريق نجمه إيغور كورنادو من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة حمد علي يوسف على قائد العين إسماعيل أحمد لعرقلته مهاجم الشارقة محمد خلفان داخل الصندوق.

وبعد الهدف زادت قوة المباراة وكثرت الالتحامات البدنية بين لاعبي الفريقين وانتظر العين 20 دقيقة ليعود للمباراة عن طريق مهاجمه التوغولي لابا كودجو الذي أحرز هدف التعادل من كرة خلفية سددها ببراعة كبيرة في مرمى حارس الضيوف أحمد ديدا، وأجرى مدرب الشارقة تبديلاً مبكراً لتكثيف التواجد في وسط الملعب بخروج الشاب سعيد الكعبي ودخول عمر جمعة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

تركز اللعب في وسط الملعب معظم فترات الشوط الثاني الذي ساده الزخم التكتيكي ولم يتح أي من الفريقين الوقت والمساحة للآخر، فلم يحدث تهديد حقيقي للمرميين إلا في مناسبات قليلة، ونجح البديلان بندر وعجب في صناعة الفارق لفريقهما في الدقيقة الـ87 عندما أحرز الأخير هدف ترجيح النتيجة للعين، معالجاً الركنية التي أرسلها بندر ببراعة على رأسه لتنتهي المباراة بفوز العين.