الرؤية

تدخل منافسات بطولة الحبتور الدولية الـ22 للتنس للسيدات، المراحل الحاسمة حيث يشهد يوم غد الثلاثاء 11 مباراة تستكمل بها مباريات الدور الأول للفردي، فيما ستنطلق منافسات الزوجي يوم الأربعاء لإتاحة الفرصة للاعبات للوصول والتدريب والفرص المتساوية.

وسيكون عشاق التنس على موعد يوم الثلاثاء مع 4 مباريات قوية جداً من بين الـ11 مباراة، حيث تلتقي البلجيكية ويكماير منينا مع إحدى اللاعبات المتأهلات من مباريات اليوم الاثنين، وتسعى منينا إلى العودة لتصنيفها الـ12 على العالم بعد أن تراجعت كثيراً.

كما تلعب البولندية حاملة لقب البطولة عام 2008، والتي تم دعوتها ببطاقة منحة، أمام سوربيس تورمو المصنفة الخامسة في البطولة، بينما تلاقي السلوفاكية فيكتوريا منافستها المتأهلة من منافسات مساء الاثنين، وستجمع مباراة مسك ختام بين اللاعبة الروسية الصاعدة أنستاسيا المصنفة رقم 8 في البطولة، وهي بطلة العالم للشابات العام الماضي والتي يُتوقع لها مستقبل باهر في عالم اللعبة، والأوكرانية كالينينا.

وبمناسبة انطلاقة النسخة الحالية من البطولة أعرب رجل الأعمال خلف أحمد الحبتور رئيس ومؤسس مجموعة الحبتور المنظم للبطولة عن سعادته بما وصلت إليه البطولة من مكانة على الساحتين الإقليمية والعالمية بعد أن مهدت الطريق للعديد من كبريات البطولات بالمنطقة والعالم.

وقال الحبتور "سعادتنا ومصدر فخرنا أن البطولة التي أصبحت قبلة لكل لاعبة تحلم بالوصول إلى العالمية تحمل اسم عائلتنا (الحبتور) ونحن في مجموعة الحبتور ندعم كل لاعبة واعدة سواء إماراتية أم عربية أو من الدول الصديقة دون استثناء، ونقدم للجميع الدعم والتسهيلات التي تسهل من مهمتهم وتدفعهم إلى التألق والإبداع".

وأشار الحبتور إلى أن البطولة باتت علامة مضيئة في تاريخ التنس العالمي وتطورت بشكل مذهل ويكفي أن موقع الاتحاد الدولي يعتبرها البطولة الأفضل والأضخم في السنوات الأربع الأخيرة من حيث التنظيم والمشاركة وقوة تصنيف اللعبات والاستقبال والتسهيلات والضيافة المتميزة، موجهاً الشكر للاتحاد الدولي للعبة وإلى اتحاد الإمارات للتنس على دعمهما المعنوي للبطولة، ما أعطاها بعداً إضافياً.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم