الرؤية

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي، مساء الثلاثاء، تحديات سن اللقايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ، والتي أقيمت على مدار 18 شوطاً لمسافة 5 كيلومترات، وشهدت التحديات التي نظمت في تحفة الميادين ضمن سباقات المرموم تنافساً مثيراً بين الشعارات الكبرى.

وحققت الشعارات المملوكة لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم نجاحات كبيرة، وتمكنت «الشاهينية» لهجن العاصفة وبقيادة المضمر غياث الهلالي من حصد صدارة الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات محققة توقيتاً قدره 7:31:4 دقيقة. وجاء الشعار ذاته ليكسب المركز الأول في ثاني الأشواط للقايا البكار المهجنات، وذلك عن طريق «الشاهينية» التي سجلت زمناً بلغ 7:30:5 دقيقة.

وكانت قمة الجعدان المحليات من نصيب شعار الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وذلك لتمكن المضمر راشد خميس الغويص من قيادة «شاهين» للصدارة بزمن 7:29:2 دقيقة، أما رابع الأشواط الذي خصص للجعدان المهجنات فقد ذهبت صدارته إلى هجن الرئاسة بواسطة «شاهين» الذي قاده المضمر المستحيل راشد بالسم المنصوري بتوقيت 7:27:2 دقيقة.

سلالة شاهين على قمة اللقايا للقبائل

أقيم في الفترة الصباحية 25 شوطاً لهجن أبناء القبائل في سن اللقايا لمسافة 5 كيلومترات، وخصص 12 شوطاً لهجن الإنتاج.

ونجحت «شواهين» المملوكة لمسفر خميس سبيع المنصوري في حسم صدارة الشوط الرئيسي للقايا البكار المحليات بزمن 7:35:6 دقيقة، وبالمقابل جاءت «سرابة» بشعار عبيد محمد حمد الوهيبي لتمارس الإبداع من خلال ثاني الأشواط للبكار المهجنات، ونجحت في حصد الصدارة بتوقيت بلغ 7:35:1 دقيقة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


ووضع «شاهين» ملك أحمد محمد بخيت المنصوري نفسه على القمة من خلال الشوط الثالث للجعدان المحليات وخطف المركز الأول بزمن 7:36:3 دقيقة، وكان «شغموم» لـجويعد فهيد ناصر مبارك العجمي هو الظافر بالناموس بعد أن حط عند خط النهاية في وقت أشارت فيه الساعة إلى مرور 7:29:3 دقائق كان هو الأفضل على الإطلاق.