أمل إسماعيل

دعت رئيسة اتحاد الإمارات لألعاب القوى سحر العوبد أعضاء مجلس الإدارة ومن بينهم الأمين العام صالح محمد حسن لاجتماع طارئ، لحل الأمور على طاولة الاتحاد دون اللجوء للخارج.

وأكدت مصادر لـ«الرؤية» رفض بعض الأعضاء تلبيه دعوة العوبد، مفضلين الانسحاب من المجموعة الرسمية المخصصة للاتحاد والتي كانت عبر تطبيق «واتساب».

وتهدف العوبد من الاجتماع إلى حل الأمور داخل البيت الواحد والرد على استفسارات الاتحاد الدولي لرسالة الأمين العام صالح محمد حسن التي ادعى فيها عدم خبرة العوبد والتي تعتبر أقدم عضو في مجلس الإدارة.

وكان الأمين العام صالح محمد حسن لاتحاد ألعاب القوى بعث للاتحاد الدولي رسالة يستفسر عن حال الرئيس السابق وسبب إيقافه وعن شرعية رئاسة العوبد للعبة بعد أن كان أحد المؤيدين لمحضر الاجتماع الأخير الذي أعلن خلاله رئاستها للاتحاد بحضور وموافقة الأعضاء.

وفضل الأمين العام لاتحاد ألعاب القوى اللجوء بصفة غير قانونية للاتحاد الدولي ووسائل الإعلام، محاولاً إثارة الرأي العام بنقاط غير صحيحة أحدها عدم خبرة العوبد باللعبة التي مارستها كلاعبة وتولت إدارتها منذ سنوات لتكون أقدم عضو إدارة فيها.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

كما أنكر بعض النقاط المذكورة في خطابه الموجه للاتحاد الدولي، مشيراً إلى أنه استفسر فقط عن إيقاف الكمالي الرئيس السابق في حين ذكر في الخطاب المبعوث اسم العوبد الأمر الذي يشكك في أن هناك جهة أخرى هي من تولت كتابة الخطاب بالنيابة عنه ليكتفي هو بالتوقيع وإرساله فقط.

من جانبها، رفضت العوبد الرد على استفسار وسائل الإعلام مفضلة حل الأمور داخل اتحاد اللعبة وبين الأعضاء من أجل مصلحة اللعبة ودولة الإمارات حسب قولها.