حسن عبدالرحمن

خسر فريق العين برباعية نظيفة على يد ضيفه فريق سيباهان الإيراني على استاد هزاع بن زايد في العين، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ويواجه العين النصر السعودي الثلاثاء المقبل 18 فبراير على الملعب نفسه ضمن الجولة الثانية لدور المجموعات.

اعتمد فريق سيباهان على الهجمات المرتدة التي اتسمت بالسرعة والخطورة على مرمى العين عن طريق محمد محبي وكيروس فيراز و رفيعي خصوصاً مع ضعف أداء دفاع العين.

ورغم سيطرة العين واستحواذه معظم فترات الشوط الأول إلا أن الفريق الضيف تقدم في الدقيقة 38 من عرضية أجاد المهاجم محمد محبي استثمارها فأودعها رأسية هدفاً أولاً لسيباهان ، انتهى عليها الشوط الأول.

وأضاف مهاجم سيباهان كيروس فيراز بعد مرور دقيقتين من الشوط الثاني الهدف الثاني للضيوف من كرة أخطأ في تقديرها دفاع العين فأودعها شباك عيسى بسهولة.

حاول العين العودة للمباراة بشنه أكثر من هجمة عن طريق لابا وكايو، وفي الدقيقة 52 أحرز مهاجم سيباهان رفيعي الهدف الثالث من هجمة مرتدة نموذجية انتهت بتمريرة عرضية من الجناح الأيسر لم يجد صعوبة في تسديدها نحو مرمى العين هدفاً ثالثاً.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم


ودفع مدرب العين بجمال معروف بديلاً لبندر الأحبابي المرهق ثم بعمر ياسين مكان أحمد برمان ولكن الحال لم يتغير أمام قوة دفاع الخصوم وتنظيمه الممتاز.

ورغم التغييرات العيناوية تواصلت أفضلية سيباهان وتمكن محمد طيبي من تسجيل الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 78 كتعبير واضح عن سوء حالة العين.

ولم يتحسن أداء العين في الدقائق المتبقية واستمر اللعب سجالاً بلا فرص حقيقية للفريقين حتى أطلق الحكم الياباني كيمورا صافرة نهاية المباراة.