حسن عبدالرحمن

أكدت عضو مجلس إدارة نادي العين للشطرنج والرياضات الذهنية رئيس اللجنة الإعلامية والتواصل الاجتماعي منى الهرمودي، سعيهم المستمر لخدمة المجتمع بالمبادرات الحية والمتفاعلة مع الأوضاع الصحية الراهنة التي فرضها تفشي فيروس كورونا على مستوى البطولات التي ينظمها النادي إلكترونياً والورشات التدريبية في مختلف العلوم.

وقالت الهرمودي: «تغلبنا على كورونا ببطولات الشطرنج الإلكترونية، ونحن سعيدون بالإقبال الرائع والمتفاعل من جميع فئات مجتمع المدنية على بطولتي «بيبي شيس» والعامرة. ورغم أنهما بطولتان إلكترونيتان فإن المشاركة جاءت جيدة، وبتنظيم البطولتين حققنا أكثر من هدف، أهمها أننا ساعدنا اللاعبين واللاعبات على قضاء وقت تنافسي رائع».

وأشارت إلى أن هدف النادي استكشاف المواهب الشطرنجية من بين المشاركين، «حرمنا كورونا من مواصلة مبادرة استكشاف المواهب في مدارس العين وقد درجنا على إقامة ورشات تدريبية لطلاب تلك المدارس بغية اكتشاف قدراتهم الذهنية والشخصية، ولكننا عوضنا جولات المدارس بالبطولات الإلكترونية».

وأكملت الهرمودي: «ننتظر قرار الجهات الصحية بالسماح بعودة التدريبات والبطولات لدار النادي قريباً بعد زوال الأسباب والمحاذير الصحية الحالية، ونحن سعيدون لاستجابة لاعبي النادي وأسرهم للمحاذير الصحية بالبقاء في المنزل وتطبيقهم للإجراءات الاحترازية بشكل مثالي».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

وكان نادي العين للثقافة والشطرنج نظم، الجمعة، بطولة العامرة الإلكترونية للشطرنج المفتوحة بمشاركة من مختلف الأعمار والجنسيات، إضافة لبطولة «بيبي شيس» التي نظمها النادي الشهر الماضي إلكترونياً بمشاركة واسعة من جميع الفئات.