حوار: ناهد حمود

دعت الفنانة التونسية هند صبري في حوراها مع «الرؤية»، جمهورها إلى المشاركة في المبادرات الخيرية من أجل إظهار أجمل ما في الإنسان وهو «إنسانيته»، مؤكدة أن وقت المحن والأوبئة هو الوقت الأنسب لإظهار التضامن والتآزر الإنساني بمعناه الحقيقي الذي يتعارض مع السلوكيات السلبية.

وأشارت إلى أنه ورغم أن فيروس كورونا غيَّبها عن السباق الرمضاني، إلا أنها أطلت عبر يوتيوب على جمهورها من خلال برنامج مش مسلسل، الذي حاولت أن يكون بارقة أمل لكل من تضرر من هذا الفيروس، مثمنة الحماس الذي وجدته من نجوم الفن على مشاركتها هذا البرنامج الإنساني.

واعتبرت أن دور فريدة في الفيل الأزرق 2، هو الأصعب في تاريخها الفني، مشيرة إلى أنها كانت تتدرب على أيدي خبراء لأكثر من 12 ساعة يومياً، حتى تتقن الدور الذي تخوَّفت منه في البداية، إلا أن ردة فعل الجمهور أثلجت صدرها، حيث وصلتها آلاف التعليقات والرسائل التي تثني على أدائها، مؤكدة أنها لا تمانع من تكرار أدوار الرعب لا سيَّما إذا كانت في سياق جديد ومختلف.

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

وأكدت أن جمهور الدراما الخليجية لم يعد يقتصر على دول الخليج العربي، بل امتد ليشمل كافة الأقطار العربية، بعد أن قدَّم نجومها أداء استثنائياً على مستوى التمثيل والنص وتقنيات الإخراج.. وتالياً نص الحوار: