ميلاد أسعد موسى

تحدث نجم ريال مدريد السابق ميشيل سلغادو في الجزء الثاني من المقابلة الحصرية لـ«الرؤية» عن عودة الدوري الإسباني خلف أبواب مغلقة بعد توقف امتد لمدة 3 أشهر، إلى جانب رأيه في رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز.

وأكد سلغادو أن بيريرز رجل قوي جداً ولا يقبل (لا) جواباً في عمله، مشيراً إلى أن له دوراً كبيراً في صناعة ريال مدريد الذي نعرفه اليوم، بفعل شخصيته القوية، وخبرته كرجل أعمال ناجح.

وتالياً نص الحوار:

ما رأيك في عودة الليغا خلف أبواب مغلقة؟

الأمر صعب للغاية على اللاعبين، بعد توقف امتد لمدة 3 أشهر، وفترة استعداد قصيرة للغاية لم تتجاوز الأسبوعين من التدريبات الجماعية، قبل استئناف المباريات. لذلك أعتقد أن الأمر صعب ومعقد جداً بالنسبة للاعبين، ولكن في نفس الوقت لأكون صادقاً قرار عودة الدوري الإسباني كان قراراً صحيحاً، حيث سيكون بقدرة الإسبان على الأقل مشاهدة كرة القدم عبر شاشة التلفزيون بعد كل ما مروا به، وهو أمر ينطبق على العالم بأسره، بالنظر لأن الدوري الإسباني الأكثر متابعة في العالم، لذلك الجميع سعداء بعودة كرة القدم بعد أوقات صعبة للغاية، خاصة في إسبانيا، حيث اجتاح فيروس كورونا البلاد بقسوة، وفقدنا الكثير من الأحبة للأسف.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

* برأيك لو كان ريال مدريد يتصدر الليغا قبل التوقف بسبب الحائجة، هل كان سيلغى الموسم ويمنح اللقب؟

لا.. مستحيل، ما كان ليحدث هذا أبداً. أنا متأكد من أن بيريز ما كان ليقبل الفوز بلقب الدوري الإسباني دون إكمال الموسم، نحن نعلم أن بعض مشجعي برشلونة يطلقون نكات ساخرة حول الأمر، لكن صدقني بيريز رجل بشخصية تنافسية، ولن يسمح أبداً للاتحاد الإسباني باتخاذ قرار منح ريال مدريد للقب دون إكمال الموسم. يحب أن نفوز باللقب عن جدارة ومن خلال اللعب والمنافسة.

ما مدى تأثير فلورنتينو بيريز ودوره في صناعة ريال مدريد الذي نعرفه اليوم؟



بيريز رجل قوي جداً، عملت معه فترة وأعرفه جيداً، من المستحيل أن يقبل (لا) جواباً، وله دور كبير في صناعة ريال مدريد الذي نعرفه اليوم، بفعل شخصيته القوية، وخبرته كرجل أعمال ناجح، ما يجعل منه رئيساً مميزاً وقوياً، وقراراته دائماً ذات أهمية وتأثير كبيرين جداً.