جيهان الصافي

يقود مدرب خورفكان الإسباني، راؤول كانيدا، خورفكان غداً الأربعاء، في أول تجمع إعدادي بعد استئناف النشاط الرياضي الذي توقف 4 أشهر، بسبب جائحة كورونا، بحضور جميع اللاعبين.

وكان كانيدا وصل ليل أمس الاثنين، إلى مدينة خورفكان، ليحل بديلاً للصربي غوران الذي تعاقدت معه إدارة الفجيرة أخيراً لقيادة فريقها في المحترفين.

وينتظر وصول أجانب خورفكان في الأربعاء، أيضاً بينهم الوافد الكولومبي الجديد أورلاندو بيريو، إلى جانب رامون لوبيز، وبرونو لاماس، وريكاردو مانديز، والأخير متوقع الاستغناء عنه بديلاً للاعب الوسط الكولومبي.

وتشير متابعات الرؤية إلى أن شركة كرة القدم بالنادي فتحت خط التفاوض مع جناح شباب الأهلي أحمد جشك (26 عاماً) ليمثل نسور الخور موسماً واحداً على سبيل الإعارة، ومن المتوقع حسم الصفقة خلال الساعات المقبلة.

يشار إلى أن شركة خورفكان تعاقدت رسمياً مع عمر جمعة قادماً من نادي الشارقة والمدافع السوداني وليد سراج «ضمن فئة المقيم» معاراً من نادي العين إضافة إلى تمديد إعارة فيصل المطروشي لموسم آخر من الجزيرة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

على صعيد آخر، خضع جميع اللاعبين إلى الفحوصات الطبية أمس الاثنين، باستثناء الأجانب، لضمان جاهزيتهم الكاملة الصحية والبدنية استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.