شيماء يحيى

واجهت مجموعة من أبناء الوسط الفني خلال شهر سبتمبر الجاري، أزمة المثول أمام القضاء وتوجيه مجموعة من التهم إليهم، والتي تتباين بين التهرب الضريبي وقضايا السب والقذف.



رامي صبري


رامي صبري

كان آخر هؤلاء المطرب المصري رامي صبري، وبتهمة التهرب الضريبي، والتقاعس عن سداد مبلغ 336 ألفاً و566 جنيهاً للضرائب العامة عن أعماله في الغناء والأغاني المختلفة بالحفلات.

ووجه الاتهام نفسه، للفنانة المصرية هنا شيحة، حيث تهربت من دفع 661 ألفاً و513 جنيهاً للضرائب، خلال 7 سنوات من عملها مع شركات «بانوراما للإنتاج الفني، صوت القاهرة، ميديا هاوس، كونكت، أرت ميكرز، وميدل ويست».

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم



دنيا بطمة


دنيا بطمة

أما الفنانة المغربية دنيا بطمة فمثلت أمام القضاء المغربي لإعادة النظر في الحكم الابتدائي النافذ بحقها بالسجن لمدة 8 أشهر في القضية المعروفة إعلامياً بـ«حمزة مون بيبي».

وتعود قضية «حمزة مون بيبي» إلى عملية تشهير واسعة قادها حساب على «سناب شات» استهدف بث أسرار المشاهير الخاصة، إذ اعتقد كثيرون أن من يقف وراء حساب «حمزة مون بيبي» قرصان مغربي له علاقة بالوسط الفني، حيث انتهت التحقيقات الشرطية بوقوف الفنانة المغربية دنيا بطمة وعدد من الأشخاص وراء هذا الحساب، بغرض تصفية حسابات شخصية.