وليد فاروق

عبر مدرب النصر الأرجنتيني رامون دياز، عن أمنياته أن يحافظ فريقه على نفس النمط من الأداء الذي قدمه آخر مباراتين وحقق فيهما التفوق فنياً وعلى صعيد النتيجة وذلك عندما يلتقي مع فريق حتا ضمن منافسات الجولة الـ18 لدوري الخليج العربي مساء الجمعة.

وقال دياز في المؤتمر الصحفي التقديمي: «بعد المستوى الطيب الذي قدمه فريقنا في آخر مباراتين على صعيد الأداء والنتيجة، نود أن نستمر في تقديم نفس المستوى من الإيقاع العالي والقوة داخل الملعب. صحيح أنه ما زالت لدينا بعض الأخطاء التي نعمل على تصحيحها، لكن المهم أن نستمر محافظين نفس المنوال مع التطوير نحو الأفضل في نفس الوقت».

وفي نفس الوقت عبر مدرب النصر عن ارتياحه بسبب اكتمال صفوف فريقه في المواجهة المقبلة التي يوفيها حقها على اعتبار أنها مباراة في غاية القوة ولا تقل أهمية عن أي مباراة أخرى، وقال: «الفريق لا يعاني من أي غيابات في المباراة المقبلة التي ننظر لها بمنتهى الاهتمام والجدية، لأننا نعلم أهمية الفوز فيها والحصول على الثلاث نقاط مع كامل الاحترام والتقدير للفريق المنافس، فليست هناك مباراة سهلة في كرة القدم، بل بالعكس فهي مباراة صعبة وقوية وإذا لم نكن حاضرين ذهنياً فإننا سنعقد الأمور على أنفسنا بدون داعٍ».

واعتبر دياز أن صفحة مباراة الشارقة في نصف نهائي كأس رئيس الدولة باتت من الماضي، المهم التركيز فيما هو قادم، وقال: «لم نصل بعد إلى الصورة المثالية التي نسعى لها، وما زلنا نحتاج إلى مزيد من العمل، تحدثنا مع اللاعبين وأكدنا لهم أن صفحة مباراة الشارقة قد انطوت، المهم التركيز في المباراة المقبلة لأن من متعة كرة القدم تجدد التحديات مباراة بعد أخرى، لا يوجد فريق صغير في كرة القدم هذا أمر خادع، والاستسهال قد يقلب علينا الموقف».

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم