محمد فايت

عودة كورنادو وصالح تدعم الملك

تطلع الشارقة لتجديد فوزه الكبير على منافسه باختاكور الأوزبكي، عندما يلتقيه مساء غدٍ الخميس لحساب الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا، من أجل مواصلة التحليق في صدارة المجموعة.



وكان الشارقة قد فاز على الفريق الأوزبكي برباعية نارية مقابل هدف وحيد، الاثنين الماضي، في الجولة الثالثة للدور نفسه.



ورغم الفوز الكبير، فإن مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري بدا حذراً قبل المباراة، إذ قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة: «نخشى ردة فعل بختاكور ونستعد لها منذ الآن، ونطمح إلى تكرار انتصاراتنا عليهم لتعزيز صدارتنا للمجموعة الثانية والاقتراب من العبور إلى الثاني للبطولة الآسيوية علماً بأننا نمتلك 7 نقاط وضعتنا في المركز الأول».



وفي المقابل، لن يكون أمام بختاكور خياراً سوى الفوز على الشارقة إذا كان يريد إبقاء حظوظه قائمة في التأهل عن المجموعة لا سيما وأنه يحتل المركز الأخير بنقطتين وبفارق 5 نقاط عن المتصدر الشارقة، ونقطة وحيدة عن تراكتور صاحب المركز الثاني الذي يملك 3 نقاط، ومتساوياً في النقاط مع القوة الجوية الذي يحتل المركز الثالث بنقطتين.



وتدعم عودة الثنائي البرازيلي إيغور كورنادو والمدافع الحسن صالح الشارقة في المباريات الثلاث المقبلة، بعد أن غابا لفترة طويلة عن المشاركات مع الفريق بسبب الإصابة التي ألمت بهما، وتعزز عودتهما قوة الشارقة على مستوى خط الوسط والهجوم بفضل الإمكانات التي يمتلكها إيغور كورنادو، والحال نفسه مع الحسن صالح الذي تمنح عودته العنبري خيارات واسعة في خط الدفاع.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم



ويستعيد العنبري أيضاً جهود لاعبه سالم سلطان، بعد أن أكمل المرحلة الأولى من الخدمة الوطنية إلا أنه لم يشارك رسمياً مع الفريق حتى الآن في دوري أبطال آسيا وظل حبيساً لمقاعد البدلاء إذ يعتمد العنبري على الرباعي (شاهين عبدالرحمن، عبدالله غانم، علي الظنحاني، خالد الظنحاني).



وفي مباراة ثانية، لمنافسات المجموعة نفسها يلاقي في السابعة مساء الخميس، على استاد الشارقة تراكتور الإيراني نظيره القوة الجوية العراقي، ويدخل لاعبو الفريقين المباراة واضعين الثلاث نقاط نصب أعينهم، لرفع رصيدهما من النقاط لضمان البقاء في حسابات الصعود للدور الثاني.