الرؤية

تستضيف رابطة المحترفين الإماراتية، يومي 24 و25 أبريل الجاري، نهائيات البطولة الإلكترونية، وهي التصفيات الرسمية الأولى من نوعها، التي تنظمها ضمن بطولات EA SPORTSTM FIFA 21 Global Series "Road to the FIFAe World Cup”، حيث يتأهل الفائز لتمثيلها في تصفيات غرب آسيا لبطولة EA SPORTS FIFA 21 Global Series المؤهلة لكأس العالم.



ويشارك 16 لاعباً في نهائيات البطولة، التي ستلعب على منصات PlayStation4، وتنص قواعد البطولة على ألّا يقل سن المشاركين عن 16 عاماً، وأن يكونوا مواطنين أو مقيمين في دولة الإمارات.



واختارت الأندية المحترفة الـ14 لاعباً يمثلها في النهائيات، بينما تأهل لاعبان كممثلين لرابطة المحترفين الإماراتية، بعد وصولهما لنهائي التصفيات الإلكترونية التي اختتمت في 21 أبريل، حيث فاز خالد اليافعي بالتصفيات وتأهل برفقة إبراهيم العوضي صاحب المركز الثاني إلى البطولة الإلكترونية لرابطة المحترفين الإماراتية.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم

وتقام نهائيات البطولة بمشاركة 16 لاعباً، بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل الأربعة الأوائل إلى نصف النهائي، الذي يقام بنظام دور المجموعات، وسيتأهل لاعبان للتنافس على لقب البطولة في سلسلة من 3 مباريات.



وسيتم بث منافسات البطولة عبر القناة الرسمية لرابطة المحترفين الإماراتية على منصة تويتش، والقناة الرسمية على يوتيوب وتيك توك، فضلاً عن منصة أبوظبي للألعاب والرياضات الإلكترونية، كما تبث المنافسات أيضاً على الموقع الرسمي للبطولة www.euaepl.com، مع تخصيص نصف الساعة الأول من كل دور لمناقشة أخبار البطولة وأداء اللاعبين.