وليد فاروق

حقق فريق شباب الأهلي مساء الأربعاء فوزه الرابع على التوالي في بطولة الأندية الخليجية لكرة السلة، وتغلب على الشمال القطري 114 - 88 محققاً أعلى نتيجة له في البطولة حتى الآن، لينهي الدور التمهيدي الأول بالعلامة الكاملة برصيد 8 نقاط، مؤكداً صدارته لقمة ترتيب الفرق المشاركة، وضارباً موعداً «جديداً» مع فريق النصر السعودي في الدور نصف النهائي للبطولة، والمقرر إقامته يوم الجمعة.

ونجح «الفرسان» في فرض تفوقهم على اللقاء من بدايته حتى نهايته، رغم محاولات فريق الشمال توديع البطولة بصورة طيبة، وذلك بعد تذيله ترتيب الفرق في المركز الخامس ليودع البطولة من الدور الأول.

وسبقت هذه المباراة، إقامة مباراة أخرى نجح فريق الكويت الكويتي في تحقيق الفوز على النصر السعودي بنتيجة 98-90 ليحجز المركز الثالث لنفسه، بينما تراجع النصر إلى المركز الرابع، وتأهل الفريقان إلى الدور نصف النهائي.

وفق هذه النتائج ستجمع مباراتا الدور نصف النهائي يوم الجمعة، فريق شباب الأهلي أول الترتيب مع النصر السعودي صاحب المركز الرابع، والكويت الكويتي ثاني الترتيب مع الأهلي البحريني صاحب المركز الثالث، وسيتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية التي تقام يوم السبت، ويضمنا تأهلهما إلى بطولة الأندية الآسيوية، في حين يلتقي الخاسران في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يذكر أن شباب الأهلي سبق أن تغلب على النصر السعودي في مباراته الافتتاحية بالدور التمهيدي بنتيجة 98-93.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم