حسن عبدالرحمن

ارتفعت وتيرة تدريبات العين للموسم الجديد في معسكره التحضيري الذي يخوضه في مدينة مورسيا الإسبانية، بعد وصول الثنائي البرازيلي كايو كانيدو والقادم الجديد التونسي ياسين مرياح لمعسكر الفريق، وأسهم انضمامهما لمعسكر العين في تعزيز معنويات بقية اللاعبين الذين ظلوا في حالة تحضيرات مستمرة منذ مطلع يوليو المنقضي.



وأخضع مدرب العين الأوكراني سيرجي ريبيروف، وطاقمه المساعد الثنائي كانيدو ومرياح لتدريبات خاصة، بغية تجهيزهما للحاق بنفس المستوى الفني والبدني والذهني لبقية لاعبي الفريق، بينما يواصل القادم الجديد سلطان الشامسي التدريبات الخاصة للتعافي من إصابة التمزق في العضلة التي ألمت به أخيراً.



وكان العين خسر نتيجة مباراتيه الوديتين بنتيجة 0-1 أمام فريقي جامعة مورسيا و ليفانتي، ويسعى المدرب الأوكراني لإخضاع لاعبيه لتجارب ودية أكثر حتى يتمكن هو وطاقمه المساعد من الوقوف على مستويات وإمكانات اللاعبين.



وتسعى اللجان الفنية بنادي العين لحسم صفقة الخانة الشاغرة المتبقية في قائمة أجانب الفريق بعد إبرام العين صفقتي الأرجنتيني جوانكا والتونسي مرياح، حيث إن المحاولات على أشدها من أجل كسب توقيع جناح قوي قادر على اللعب في اليمين واليسار، حيث ربطت تقارير صحفية عدة الزعيم العيناوي بأكثر من جناح آخرهم الجناح الكرواتي روبيرت موريتش (25 عاماً) لاعب نادي ريجيكا أحد أندية الدوري الكرواتي.

وكان العين خرج خاوي الوفاض في الموسم الماضي، على غير عادته، بلا أي بطولة، ورضي بالمركز السادس لجدول ترتيب دوري الخليج العربي برصيد 41 نقطة.

أخبار ذات صلة

«الشارقة الرياضي» يوقّع مذكرة تفاهم مع «الدفاع المدني»
فيفا يدعو طاقم الإمارات المونديالي لسيمنار حكام كأس العالم