جيهان الشورى

موعد صرف دعم ريف شهر ديسمبر هو ما ينتظره المواطنون السعوديون المستحقون له، فالكثير ممن يقطنون الريف وربات البيوت داخل المملكة يعتمدون على هذا الدعم بشكل أساسي لتلبية الاحتياجات الضرورية وكمحاولة لتطوير مشاريعهم الصغيرة الخاصة، تعرفوا معنا على الموعد وخطوات التسجيل في المنصة الإلكترونية.

ما هو برنامج ريف؟

هو أحد البرامج الحكومية التي تستهدف دعم فئة المزارعين وأسرهم، طالما انطبقت عليهم كل شروط الدعم، بحيث يحصل المستفيد على نسبة 10% شهرياً من قيمة رأس المال الخاص بمشروعه الذي قام بتسجيله في طلبه، على ألا يتجاوز ما يحصل عليه من دعم سنوي 54000 ريال سعودي.

موعد صرف دعم ريف شهر ديسمبر

من المتعارف عليه أن برنامج الريف قد حدد العاشر من كل شهر كموعد لصرف الدعم لمستحقيه، أما في ديسمبر بما أنه يوافق يوم الجمعة، فسوف يتم ترحيله إلى يوم السبت 11 ديسمبر، والآن تعرفوا معنا على القطاعات المستحقة وشروط استحقاق دعم الريف وطرق التسجيل فيه.

اقرأ أيضاً: شروط التسجيل في منصة إحكام للعقارات وكيفية تقديم طلب الامتلاك وطريقة تسديد الفواتير

أخبار ذات صلة

ليز تراس تتعهد بخفض الضرائب بعد فوزها برئاسة وزراء بريطانيا
"جنرال موتورز" تعيد توزيع أرباح فصلية للمرة الأُولى منذ عامين

القطاعات التي يتم يدعمها برنامج ريف

عندما ترغب في التعرف على مدى أحقيتك في الاستفادة بدعم الريف، يمكنك الولوج إلى الموقع الرسمي لبرنامج ريف من خلال الرابط، ثم متابعة الإجابة على الأسئلة المطروحة والتي من خلالها تتحدد أحقيتك من عدمها، والآن تعرف معنا على القطاعات المدعومة من برنامج ريف.