صفاء الشبلي

شيعت جنازة الفنانة الراحلة مها أبو عوف، من مسجد الرحمن الرحيم بمنطقة صلاح سالم في القاهرة، وسط بكاء وانهيار شقيقتها وصديقاتها، وحضور عدد من النجوم منهم أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمُنتج محمد العدل، والفنانة إلهام شاهين، وكان من أبرز الحضور الفنانة الشابة دنيا سمير غانم، والتي كان حضورها مُميزاً إذ داعبت ذكريات جمهور والدتها الراحلة الفنانة دلال عبدالعزيز، إذ لم تكن تفوت واجب عزاء أو جنازة دون الحضور، وقال الجمهور إنها تستكمل مسيرة والدتها في «القيام بالواجب» تجاه زملائها الفنانين.

عزاء على «سوشيال ميديا»

إلهام شاهين.

وتحولت وسائل التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء إلكتروني لنعي الفنانة الراحلة ومن آخر النجوم الذين نعوا الفنانة الراحلة، صديقتها يسرا التي كتبت عبر حسابها على «إنستغرام»: "حبيبتي وأختي وصاحبتي وعشرة عمري إنتي يا مها.. مش قادرة أصدق ولا أستوعب إنك سبتينا خلاص.. فراقك خسارة كبيرة لينا كلنا

88550

وتابعت: «مفيش كلام ممكن يوصف صدمتي وحزني عليكي.. مع السلامة يا حبيبة الكل إن شاء الله متهنية بالجنة ونعيمها مع حبيبنا عزت وكل حبايبنا اللي فارقونا يارب فضلاً وليس أمراً برجاء قراءة الفاتحة والدعاء».

انهيار شقيقتها.

كما نعتها الفنانة ياسمين عبدالعزيز وكتبت عبر حسابها على «إنستغرام»، «البقاء لله الإنسانة الخلوقة ربنا يرحمها».

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

أما الفنان محمد حماقي فقد غرد عبر حسابه الرسمي على «تويتر»: «خالص العزاء في وفاة الفنانة القديرة #مها_أبو_عوف.. اللهم ارحمها واسكنها فسيح جناتك وألهم أهلها وذويها الصبر والسلوان».

خروج الجثمان من المسجد.

وتوفيت الفنانة مها أبو عوف عن عمر ناهز الـ65 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان.