محمد يحي

أفلح الممثل الكندي رايان رينولدز في تحويل موضوع المقلب الذي وقع فيه بتدبير من صديقيه الممثلين هيو جاكمان وجيك جيلنهال بمناسبة الكريسماس، إلى حملة تبرعات ضخمة جمعت أكثر 850 ألف دولار لصالح علاج الأطفال.

وكان النجم وقع ضحية مزحة في حفل عيد الميلاد قبل عامين، عندما طلب منه صديقاه الحضور لحفل سيكون طابعه هو ارتداء المشاركين لملابس قبيحة، لكن الجميع حضر بملابس عادية عداً رينولدز.

وارتدى النجم الكندي سترة باللونين الأخضر والأحمر عليها شريط على شكل ربطة باللون الذهبي، ما يجعلها تبدو في شكل هدية.

واستفاد رينولدز من الشهرة التي نالتها السترة، وارتداها في مقطع فيديو جديد يروج لحملة التبرع لصالح جمعية «SickKids» الخيرية لصحة الأطفال في كندا.

وكتب نجم هوليوود عبر حسابه على إنستغرام «شكراً لكم على مساعدة هذه السترة القبيحة في جمع أكثر من 850 ألف دولار لصالح مؤسسة سيك كيدز، ونعلم أن تحويل كل شيء قبيح إلى شيء جميل هو ما تفعله هذه المؤسسة كل يوم».

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

من جانبها نشرت مؤسسة العناية بصحة الأطفال عبر إنستغرام أن الحملة حققت دعماً هائلاً منذ إطلاقها في ديسمبر الماضي، وأكد أن فرع عملاق التكنولوجيا «سامسونغ» في كندا دعم المؤسسة بمبلغ 100 ألف دولار، وساهم فريق هوكي الجليد «تورنتو مابل» ببيع سترات موقعة من نجومه.

ويظهر رينولدز في صور المزحة الشهيرة بوجه عابس وسط ضحكات الأسترالي هيو جاكمان والأمريكي جيك جيلينهال.

وبجانب الإعجاب بدوره في جمع الدعم المالي الكبير لمؤسسة رعاية صحة الأطفال الخيرية، تركزت تعليقات مستخدمي مواقع التواصل على الملامح الجاذبة التي بدا عليها النجم وهو يرتدي السترة الخضراء، وأجمعوا على أناقته بأي شكل من الملابس التي يرتديها.