صفاء الشبلي

مازح المخرج المصري مجدى الهواري، جمهوره ومتابعيه على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» بتدوينة طريفة حول مطالبة البعض بعودته لزوجته وأم أولاده النجمة غادة عادل بعد انفصالهما منذ أكثر من 3 سنوات، وكتب الهواري: «حتى خطيب الجمعة فاضل يدعلنا نرجع أنا وغادة.. بقى مطلب جماهيري».

لقاء تلفزيوني

في أواخر ديسمبر الماضي احتل الثنائي «التريند» على خلفية ظهورهما سوياً لأول مرة في لقاء تلفزيوني عقب الطلاق، ليتحدثا عن علاقتهما وحياتهما وأسباب الانفصال وعملهما الفني سوياً، ووضح جلياً الحب الذي يكنه كل منهما للآخر.

وتحدثت غادة عن علاقتها بالهواري أنها لم تكن تستطيع التعبير عما يدور داخلها من مشاعر حتى تجاه أبنائها، الذين كانوا دائماً ما يشاهدون الخناقات الكثيرة جداً بينهما، إضافة إلى أن طليقها كان يعاملها كابنته وكأن وجودها أمر مُسلم به.

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم

حب رغم الطلاق

ورداً على سؤال غادة عادل: «متجوزتش ليه بعد طلاقنا؟» أجاب الهواري إجابة رآها البعض صادمة واحتلت مساحة كبيرة في تعليقات رواد التواصل الاجتماعي: "هو أنا مجنون.. أنا عندي شروط في الجواز التاني بعد ما الواحد كبر وبقى عنده خبرة.. هل الزوجة التانية هتتقبل إني لسه بحبك؟ إنت لو مش غالية عندي وأم أولادي مش هقول الشرط ده للست اللي عايز أتجوزها.. الحب اللي ما بينا يا غادة لم يمت حتى الآن.. أنت ذكرياتي وحب حياتي".

إجابة الهواري على سؤال غادة جعل رواد التواصل الاجتماعي يطالبون برجوع الثنائي الذي وصفوه بالأكثر رومانسية رغم وقوع الطلاق فما زالا يحبان بعضهما الآخر، ولعل هذا ما دعا الهواري لتدوينته السابقة بأن الجميع يُطالب بعودتهما.

هل تُنفذ غادة رغبة أبنائها بالعودة للهواري؟

خلال نفس البرنامج الذي ظهر فيه الثنائي قالت غادة إن أبناءها يرفضون زواجها بعد والدهم، رغم أن الهواري أجاب عن سؤال لها: هل يُمكن أن يتضايق لو تزوجت؟ بأنها «حرة تفعل ما يحلو لها».

وعقب اللقاء بينهما وفي تصريح تلفزيوني آخر قالت غادة مُعبرة عن مشاعرها عقب اللقاء: «كلام مجدي الهواري دخل قلبي وعقلي وخلاني أبكي رغم محاولاتي للتماسك».

وأضافت: «ولادي عاوزني أرجع لأبوهم وقلت لهم إن علاقتنا ببعض كويسة وده يمكن أفضل ليهم في الوقت الحالي ومحدش عارف بكرة في إيه».

في 2018 وقع الطلاق بين الثنائي بعد رحلة زواج استمرت لـ20 عاماً أنجبا خلالها 5 أبناء، وعقب الطلاق مباشرة كانت العلاقة بينهما متوترة للغاية، لكن سرعان ما تحولت العلاقة إلى صداقة وفقاً لما صرحت به غادة: «العشرة متهونش على حد»، ويبقى السؤال هل يعود الزواج بين الثنائي من جديد؟