محمد يحيى

بعد أيام من تأكيد خطوبتها من نجم هوليوود بن أفليك، تتجول المغنية والممثلة جينيفر لوبيز مع شريكها أثناء بحثهما عن منزل جديد، تمهيداً لارتباطهما بالزواج.

وشوهد الاثنان عند زيارتهما لأحد أشهر العقارات في جنوب كاليفورنيا، الثلاثاء، وهو عقار فخم في ضاحية هولمبي هيلز معروض للبيع مقابل 165 مليون دولار.

القصر شُيد قبل أكثر من 30 عاما


وذكر موقع TMZ أن النجمين عادا لمواصلة البحث عن منزل جديد بداية الأسبوع الجاري بعدما تراجعا عن شراء منزل معروض للبيع بسعر 55 مليون دولار في حي بيل آير بمدينة لوس أنجلوس.

وإذا اختار الثنائي امتلاك القصر الفاخر الواقع في تلال هولمبي هيلز، سيعيشان قرب جيران من المشاهير، بينهم عارضة الأزياء والممثلة الأمريكية كايلي جينر.

القصر شيده المنتج التليفزيوني والمخرج السينمائي الراحل آرون سبيلنغ وزوجته كاندي على مدار سنوات، واكتمل العمل على بنائه في العام 1990.

أخبار ذات صلة

آنا دي آرماس.. مارلين مونرو في Blonde
كريس إيفانز يحلم بالمشاركة في حرب النجوم


وفي 2011 باعت كاندي القصر لمصممة الأزياء البريطانية بيترا إكلستون وريثة عراب الفورمولا1 الملياردير بيرني إكلستون، مقابل 85 مليون دولار.

وخضع القصر لأعمال تجديدات بلغت كلفتها 20 مليون دولار، قبل أن تبيعه إكلستون لمشترٍ جديد في 2019.

وتشمل وسائل الراحة في القصر صالة بولينغ ومسرح سينما وملعباً للتنس، بجانب صالون لتصفيف الشعر وحوض سباحة وجاكوزي.

وقبل الثلاثاء، أمضت جينيفر وبن أفليك حوالي 3 ساعات في فحص 3 منازل في مواقع مختلفة يوم الأحد، برفقة ابنَي الممثل صمويل (10 أعوام) و (سيرافينا 13 عاماً) من زوجته السابقة جنيفر غارنر.

فيما غابت عن الجولة العائلية ابنته الكبرى فيوليت، البالغة 16 عاماً، وكذلك توأم لوبيز، إيمي وماكس (14 عاماً) من زوجها السابق مارك أنتوني.

وكانت عودة العلاقة بين المغنية والممثل الحائز الأوسكار مفاجأة لمعجبيهما، بعدما انفصلا عن علاقة سابقة جمعتها قبل 18 عاماً.

وفي أبريل 2021 أعلنت لوبيز نهاية علاقتها مع أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق في فريق نيويورك يانكي، بعد علاقة استمرت 4 سنوات وخطوبة امتدت لعامين.

وفي منتصف مايو 2021 شوهدت المغنية مع نجم السينما في لوس أنجلوس لمدة يومين، لتبدأ من حينها شائعات حول عودة العلاقة بينهما.

وتأكد ارتباط الثنائي مرة أخرى برسالة نشرتها لوبيز بداية الأسبوع أعربت من خلالها عن سعادتها بارتداء خاتم خطبتها من بن أفليك.