الرؤية

امتزجت نكهات وافدة من مجتمعات عدة بثقافة أهل الدار وفلكلوره، مع موسيقى حالمة وكرنفال من التصاميم العصرية والإكسسوارات والحرف اليدوية التي استحضرت مفردات الزمن الجميل، في فعاليات الدورة الأولى من مخرج E88 للمأكولات والتسوق.

وحظيت الفعاليات التي نظمها مركز الجواهر للمناسبات والمؤتمرات وأسدل عليها الستار أول أمس، بحضور أكثر من عشرة آلاف زائر، حرصوا على تذوق تشكيلة من الأطعمة والمأكولات قدمها 40 عارضاً وشركة ناشئة ومتخصصة في مجالات الطعام والأزياء، والأكسسوارات، والحرف اليدوية.

وشهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً مع سلسلة المناشط التي احتضنتها على مدار 12 يوماً متواصلة، والتي تزامنت مع الاحتفالات باليوم الوطني الإماراتي.

وقدمت مجموعة من العروض الفنية والترفيهية الإماراتية، التي جمعت بين الغناء الشعبي والرقص الفولكلوري، والكثير غيرها ما أضاف المزيد من الأجواء الممتعة بين الزوار.

وشكل مخرج E88 للمأكولات والتسوق منصة تفاعلية لرواد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة لعرض أفكارهم ومنتجاتهم وتبادل خبراتهم مع الجمهور، ومنحهم فرصة لتسويق منتجاتهم و تحسينها والارتقاء بجودتها، فضلاً عن عرضها أمام زوار من مختلف الثقافات والجنسيات المقيمة والزائرة لإمارة الشارقة، بما يحقق نتائج إيجابية تسهم في تعزيز مشاريعهم ودعم الاقتصاد المحلي.

أخبار ذات صلة

كوستاريكا.. بورافيدا وشلالات وتنوع طبيعي ومغامرات
ميلوس.. جزيرة الكهوف الساحلية والبيوت الملونة