الرؤية

يستكشف معرض سيتي سكيب أبوظبي في دورته الثالثة عشرة دور التقنيات والحلول التكنولوجية والذكاء الاصطناعي في الأسواق العقارية. ويركز الخبراء والمتخصصون من خلال منصتي «المؤتمر وحوارات سيتي سكيب» على استكشاف آخر مستجدات الثورة الصناعية الرابعة وحلول التكنولوجيا ودورها في تسريع عمليات البناء والارتقاء بالجودة في تنفيذ الحلول السكنية لتتماشى مع توجهات القطاع العقاري وتحقيق نقلات نوعيّة في البيئة العقارية بأكملها.
وتناقش الجلسات الحوارية للمعرض في الفترة من 16 وحتى 18 أبريل، أهم تطورات التكنولوجيا المرتبطة بالقطاع العقاري وتأثيرها في نمو القطاعات ذات الصلة حيث سيتم التطرق إلى موضوعات متنوعة، منها الذكاء الاصطناعي وتقنية بلوك تشين والبيانات الضخمة وتأثيرها في إدارة العقارات، والبناء، والصيانة، وتسجيل الأرض، وتقديم الخدمات القانونية المتميزة.
وقال كريس سبيلر، مدير مجموعة المعارض العالمية إنفورما، والتي تتولى تنظيم معارض سيتي سكيب إن أهمية التقنيات برزت في الأسواق العقارية، ونسعى من خلال حوارات ومؤتمر سيتي سكيب إلى تسليط الضوء على أهمية تبني آخر تطبيقات التكنولوجيا ضمن الخطط الاستراتيجية نظراً لقدرتها على استشراف التوجهات المستقبلية للأسواق.

أخبار ذات صلة

أراضي دبي تحقق الربط الإلكتروني مع ملاك الوحدات في مشاريع "إعمار العقارية"
لأول مرة.. ضريبة جديدة في الجزائر على الثروة والعقارات