هاجر حاتم

يستعد العديد من المحبين في الإمارات للاحتفال بعيد الحب، الموافق يوم 14 فبراير من الشهر الجاري، وبالطبع سيكون مكان الاحتفال هو الأكثر بحثاً بمناسبة هذا اليوم، خاصة تلك الوجهات الرومانسية لقضاء يوم حافل، وأمسيات رائعة.



وهناك الكثير من التحضيرات التي تستعد لها مختلف الوجهات في الإمارات، لاستقبال الشريكين في يوم الفالنتاين، ما بين المطاعم، والفنادق، وغيرها من الوجهات المختلفة، اخترنا لكما أبرزها، للاحتفال بالفالنتاين.

مطعم بنجاب غريل في أبوظبي Punjab Grill



Punjab Grill بنجاب جريل


يقع مطعم بنجاب جريل في قرية البندقية في فندق ريتز كارلتون أبوظبي، ويستعد المطعم لتقديم قائمة خاصة لعيد الحب من 3 أطباق في الفترة من 11 إلى 14 فبراير، عبارة عن 4 أطباق برعاية الشيف التنفيذي سانديب إيل، وتتميز القائمة بخيارات نباتية وغير نباتية، مع مشروب ترحيبي مجاني.

أخبار ذات صلة

كوستاريكا.. بورافيدا وشلالات وتنوع طبيعي ومغامرات
ميلوس.. جزيرة الكهوف الساحلية والبيوت الملونة

كما سيمنح المطعم كل زوجين باقية من الزهور والشوكولاته كرمز للاحتفال، وسط أجواء رائعة للديكورات الداخلية الملكية، مع الإطلالة الجذابة على القناة كوجهة مثالية.

يمكنك تجربة الأطباق الهندية مثل محارديبا باى ومربى الفلفل الحار جنباً إلى جنب مع العديد من الحساء كمقبلات، أو اختيار من بين مجموعة من الأطباق الرئيسية مثل السالمون التندوري الذي يقدم مع التفاح وجوز الهند أو كفتة الأفوكادو، التي تقدم مع الكاجو وكالي فوغاث.

يبلغ سعر قائمة عيد الحب 590 درهماً إماراتياً للزوجين أو 295 درهماً إماراتياً للفرد.

فندق ريتز كارلتون دبي



ريتز كارلتون دبي


يقدم فندق ريتز كارلتون دبي مميزات وباقات رائعة للاحتفال بعيد الحب 2021، وسط أجواء رائعة للشرفات الواسعة في الهواء الطلق، ومشهد رائع للمحيط وأفق جميرا بيتش ريزيدنس، مع مجموعة رائعة من القوائم الخاصة، لقضاء يوم رومانسي في الفالنتاين.

بالإضافة إلى تقديم تجربة فريدة من السبا للأزواج، لمدة 60 دقيقة في جناح سبا الريتز-كارلتون مع غرفة بخار خاصة وعشاء من قائمة طعام تتضمن 5 أطباق، ويتم تقديمها على طاولتك الرومانسية.

يبلغ سعر العشاء لفردين نحو 2,800 درهم، يشمل تناول الطعام الخاص بجانب الشاطئ وقائمة من 5 أطباق ومشروبات غازية.

أما إذا كنتما ترغبان في تجربة السبا الفاخرة، فيبلغ سعر الباقة نحو 3,595 درهم لفردين.

كما يقدم الفندق أيضاً احتفالات أخرى لعشاء رومانسي خاص من داخل أشهر مطاعم ريتز كارلتون مثل مطعم أماسينا، ومطعم بلو جايد، ومطعم سبلنديدو الإيطالي، ومطعم بالم جري، مع إطلالة رائعة على شواطئ الخليج العربي تحت أضواء النجوم.

مطعم هيكوريز في ياس لينكس

Iris_-_Yas_Marina-780x470


من الأماكن التي يمكنك زيارتها في جزيرة ياس، هو مطعم هيكوريز في ياس لينكس hickorys yas links abu dhabi، والذي يقدم بمناسبة هذا اليوم فرصة رائعة للاحتفال بعيد الحب، لتناول عشاء رومانسي في رصيف المراكب الصغيرة أو في برج ياس لينكس أبوظبي، مع إطلالة خلابة على أشجار القرم وقائمة طعام خاصة يتم تقديمها من الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً.

مطاعم ياس مارينا

مطعم تشيبرياني جزيرة ياس


كما يقدم مطعم أكواريوم في ياس مارينا قائمة من 3 أطباق من المأكولات البحرية على أنغام الساكسفون والدي جي، ولمسة مميزة سيقوم بها المطعم بتقديم هدايا خاصة بمناسبة عيد الحب.

وكذلك يقدم مطعم تشيبرياني في ياس مارينا قائمة خاصة لعيد الحب، بالإضافة إلى عدد من الأطباق المميزة، كما يمكن للزوار الاستمتاع بتناول وجبة من 3 أطباق مع مشروبات مختارة لشخصين بمطعم ديابليتو في ياس مارينا، ويقدم المطعم طراز الطهي السائد في منطقة البحر الأبيض المتوسط وفي إسبانيا من خلال مجموعة من خيارات الطعام المميزة، بما في ذلك التاباس والعجة والبيتزا والبايلا ومجموعة من الأطباق المتنوعة.

كما سيقدم مطعم مستر مياجيز في ياس مارينا وجبة برانش «لوف يو لونغ تايم» من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً يوم الخميس 11 نوفمبر ومن 12 ظهراً حتى 3 عصراً، ومن الساعة 4 عصراً حتى 7 مساءً، ومن 8 مساءً إلى 11 مساءً يوم الجمعة 12 نوفمبر، بالإضافة إلى قائمة تتضمن 5 أطباق و3 ساعات من المشروبات غير المحدودة، بالإضافة إلى باقة «لوف بيردز سبيشل» التي ستتاح يوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى 3 عصراً ومن 4 عصراً حتى 7 مساءً فقط.

مطعم ديابليتو في ياس مارينا


وسيتم إرسال قائمة لأشهر الثنائيات في العالم ليتمكن الزوار التنكر بشخصياتهم في حال رغبتهم بذلك.

بالإضافة إلى مطعم ذا سين في ياس مارينا الذي سيقدم قائمة من 3 أطباق تتضمن المقبلات والحلويات، ومشروبات مختارة غير محدودة لمدة ساعتين لشخصين، والتي ستكون متاحة بين الساعة 3 عصراً - 11 مساءً.

وكذلك يقدم مطعم تشيبرياني جزيرة ياس احتفالاً رائعاً بعيد الحب على الطريقة الإيطالية، مع قائمة رائعة من أشهى المأكولات، ومشروب تشيبرياني بيليني الأصلي الذي يشتهر به المطعم.

ويمكن لزوار الجزيرة الاستمتاع بفعالية «سوايب رايت نايت» بمطعم ستارز أند بارز في ياس مارينا يومي 13 و14 نوفمبر، حيث سيتم تقديم مشروبات غير محدودة للسيدات من الساعة 8 مساءً حتى 11 مساءً.



فندق دبليو أبوظبي - جزيرة ياس



فندق دبليو أبوظبي انتريور


كما يقدم فندق دبليو أبوظبي – جزيرة ياس «برانش إن كاراج» مع باقات مميزة لشخصين، وفي يوم عيد الحب، يدعو الفندق جميع السيدات العازبات إلى فعالية «مس بيهيف» في دبليو لاونج، حيث ستحصل السيدات على مشروبين مجانيين عند الوصول ومجموعة مشروبات خاصة، بينما سيحظى الرجال على خصم 50% على قائمة مختارة من المشروبات أيضًا.

وكذلك، يقدم الفندق قائمة خاصة مكونة من 4 أطباق لأولئك الذين يرغبون في الاحتفال بعيد الحب في منازلهم.

فندق روزوود أبوظبي Rose Wood



فندق Rose Wood


يمنحك فندق روزوود أبوظبي أجواءً مفعمة بالحب والرومانسية، مع الاستمتاع بألذ المأكولات والمشروبات في ردهة «جلو» المطلّة على حمام السباحة، ومطعم «لا كافا» الفاخر، وردهة «هدن بار» الخارجية المطلّة على مياه الخليج العربي المتلألئة، كما يدعو الفندق الضيوف للاسترخاء مع جلسات التدليك العلاجية في منتجع «سينس»، أو الإقامة في الفندق للاستمتاع بإجازة قصيرة حافلة بالذكريات التي لا تُنسى.

الاسترخاء في فندق روزوود

ويقدّم فندق روزوود أبوظبي باقة مميزة «A LAVISH SUITE RETREAT»، والتي ستغمر الضيوف بعالم من الرفاهية والرومانسية، حيث تتيح لهم الفرصة للإقامة في جناح مصمم بأسلوب يعكس أرقى معايير الأناقة والفخامة، ويضم الجناح غرفتي نوم مناسبة لأربعة أشخاص، ويوفّر إطلالات بانورامية خلّابة على مياه الخليج العربي.

كما سيحصل الضيوف على هدية فور وصولهم، بالإضافة إلى المشروب الفوّار والفراولة والشوكولاتة والزهور، كما يوفّر خدمة شخصية اختيارية مخصصة للجناح.

وسوف يتيح الفندق الفرصة للنزلاء للاستمتاع بالجناح لفترة أطول، حيث يوفّر إمكانية تسجيل الوصول المبكّر في الغرف والمغادرة المتأخّرة. كما يمكن لضيوف الفندق الاستمتاع بهذا العرض الفاخر حتى 31 مارس، كما يمكنهم حجز أماكن إقامة إضافية بأسعار تبدأ من 1500 درهم إماراتي في الليلة.



بحيرة الحب

بحيرة الحب


أما إذا كنتما تفضّلان الاحتفال بعيد الحب في أحضان الطبيعة بالمعنى الحرفي، فتعتبر بحيرة الحب هي وجهتكما الأمثل، فهي عبارة عن بحيرة صناعية، محاطة بالرمال من جميع الاتجاهات، مصفوفة على شكل قلبين متداخلين، مع كلمة «LOVE» بمعنى حب، محفورة بطريقة رائعة، يمكنك مشاهدتها بالكامل عبر خرائط غوغل.

وتضم البحيرة العديد من الطيور المهاجرة والحيوانات البرية مثل الغزلان والمها وثعالب الصحراء والطيور البيضاء بأشكالها المختلفة، وبعض الطيور المهدّدة بالانقراض، مثل الصقور ذات المناقير المحدبة، لهذا ستكون هي وجهتك الأمثل إن كنت من محبي الخروج في الطبيعة، ومن عشاق الحيوانات، بالإضافة إلى متعة التصوير التي تمنحك كثيراً من المناظر الخلابة.

وقد أصبحت تلك البحيرة ملاذاً لمحبي الاسترخاء والهدوء، وتعتبر من المناطق الرومانسية التي تناسب الأزواج، بسبب طبيعة المكان المميزة، لقضاء يوم رائع في عيد الحب 2021.

عند زيارة بحيرة الحب، يُنصح بأن تجلب معك كل الأمور التي ستحتاجها سواء للتخييم، أو عند الزيارة، فالمكان غير مؤهل بالدرجة الكافية للمرافق والخدمات المختلفة، تحديداً أنه يقع في قلب الصحراء.

كذلك يفضل ارتداء أحذية مريحة وعملية، حيث سيتوجب عليك المشي وسط الرمال، بالإضافة إلى اعتماد أكثر من قطعة للملابس تحسباً لحدوث تغير في الطقس.