هاجر حاتم

الاستمتاع بأجواء مميزة في عيد الفطر المبارك، يعتمد بشكل كبير على الذهاب لأماكن ساحرة ومختلفة، ولهذا سيكون اختيار المطاعم الشاهقة الارتفاع التي تتميز بها إمارة دبي، فكرة رائعة لقضاء عيد الفطر.

وإليك مجموعة من أجمل المطاعم الشاهقة الارتفاع في دبي، من الممكن أن تضعها ضمن خطتك لقضاء إجازة عيد الفطر 2021.

مطاعم شاهقة الارتفاع- مطعم At.mosphere

At.mosphere

لا يمكن أن نتحدث عن مطاعم شاهقة الارتفاع، دون الحديث عن هذا المطعم تحديداً، خاصة أنه يعد أطول مطعم في العالم، كونه يقع في الطابق 122، داخل أعلى برج في العالم، برج خليفة.

المطعم يعتبر ملاذاً رائعاً لهؤلاء الباحثين عن الأجواء الفخمة، مع المزيد من الرفاهية، حيث يتميز بديكوراته الكلاسيكية، مع وجود الزجاج الشفاف الذي يحيط به من كل الزوايا، ليقدّم لضيوفه إطلالة رائعة تعانق السحاب، وتطل على المدينة بالكامل.

أخبار ذات صلة

كوستاريكا.. بورافيدا وشلالات وتنوع طبيعي ومغامرات
ميلوس.. جزيرة الكهوف الساحلية والبيوت الملونة

والجدير بالذكر أن مطعم At.mosphere، ينقسم إلى قسمين Restraunt والذي يقدم الوجبات الرئيسية، والـ Loungeالذي يقدم قهوة الصباح وشاي بعد الظهر، والعشاء.

متوسط أسعار المطعم تراوح بين 300-600 درهم للفرد الواحد.

Observatory

Observatory Bar & Grill

يمنحك مطعمObservatory، إطلالة ساحرة على دبي مارينا، ونخلة الجميرا، لهذا سيكون مشاهدة منظر الغروب في عيد الفطر المبارك من الطابق الـ52 من داخل فندق Dubai Marriott Harbour، فكرة غير تقليدية.

ويقدم Observatory Bar & Grill أسلوباً مبتكراً للأطباق الكلاسيكية والمشروبات المصنوعة يدوياً، هذا غير أطباق اللحوم اللذيذة وخيارات الشواء التي يشتهر بها المطعم.

متوسط أسعار المطعم تراوح بين 250- 450 درهماً للفرد الواحد.

Neos Dubai مطعم

Neos Dubai

أما إذا كنت تبحث عن إطلالة رائعة على برج خليفة، فيقدّم لك مطعم Neos Dubai الذي يقع بالطابق الـ64 داخل فندق ذا أدريس داون تاون، منظراً ساحراً على قلب المدينة الرائعة.

المكان يتميز بطرازه الغربي، ويشتهر بتقديم الكوكتيلات والعصائر المتنوّعة، بالإضافة إلى باقات طعام تتميز بالطابع الكلاسيكي، مستوحاة من العديد من البلدان حول العالم.

متوسط أسعار المطعم تراوح بين 150- 350 درهماً للفرد الواحد.

Al Dawaar Revolving

Al Dawaar Revolving

المطعم لا يقدّم لك إطلالة بانورامية على المدينة فقط، بل يمكّنك من مشاهدتها من كل الزوايا عن طريق دوران المطعم حول نفسه، لمشهد يحبس الأنفاس، يطل على الخليج العربي والخور وإمارة دبي.

ويقع المطعم في الطابق الـ25 من داخل فندق حياة ريجنسي، ويشتهر بمأكولاته العربية، بالإضافة إلى أطباقه اللذيذة من مختلف أنحاء العالم.

متوسط أسعار المطعم تراوح بين 150-250 درهماً إماراتياً.