الرؤية ـ دبي

احتضن ميدان المرموم في دبي أمس، تحديات الحقاقة لهجن أبناء القبائل لمسافة ثلاثة كم، والتي شهدت إقامة 25 شوطاً شاركت فيها 1031 مطية.

ومضت صدارة الشوط الأول للحقاقة البكار لمصلحة «نوف» ملك علي راشد حمد غدير الكتبي بزمن 4:35:9 دقائق، بينما حسم «حبوب» ملك علي راشد مفتاح الشامسي الشوط الثاني للحقاقة الجعدان، وبالمقابل كانت «دمعة» لعبدالله غانم جمعة خميس المزروعي هي صاحبة الناموس في الشوط الثالث للحقاقة البكار. وحسم «لابق» بشعار ماجد عمير محمد البلوشي ريادة الشوط الرابع للجعدان.

وأنهت «سويسرا» التحديات في الشوط الخامس للبكار وأهدت مالكها ناصر عامر سلمان الهشامي الناموس، وكان «مطفي» ملك خليل راشد علي الشامسي هو البطل في الشوط السادس للحقاقة الجعدان، وظفرت «طموح» بصدارة الحقاقة البكار في الشوط السابع ومنحت مالكها جاسم سالم علي الغيلاني الناموس، بينما ذهب ناموس الشوط الثامن للجعدان لمصلحة «شاهين» بشعار فيصل علي هادي الفهيدة المري.

وحسم الشوط التاسع للبكار لمصلحة «الروضة» ملك سيف محسن مسري الهاملي، واحتاجت «قمة» ملك صالح علي حسين الكربي إلى زمن 4:32:1 دقائق للوصول إلى خط النهاية في الشوط العاشر للبكار، وبالمقابل تمكنت «وعد» ملك سيف نهيّل سيف المنصوري من التقدم على منافسيها من المطايا في الشوط الـ 11 للبكار، وجاء «حوران» المملوك لسالم هزيم محمد المسافري على قمة الجعدان في الشوط الثاني .

وخصصت الأشواط من الـ 13 وحتى الـ 25 لهجن الإنتاج.

أخبار ذات صلة

الغياب عن القمة يدفع الزمالك لتحويل لاعبه للتحقيق
قمة إيجابية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري