جيهان الصافي

تعرض فريق الفجيرة إلى هزيمة قاسية من الجزيرة بخماسية نظيفة مساء الخميس ضمن مواجهات الجولة الـ 15 من دوري الخليج العربي، وتابع المباراة 673 متفرجاً من داخل ملعب الفجيرة.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 31 نقطة في المركز الثالث، خلف الشارقة المتصدر والعين صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الفجيرة عند النقطة الـ 13 بالمركز الـ 12.

سجل أهداف المباراة للجزيرة إرنست أسانتي (21، 33 ق)، خلفان مبارك (41 ق)، عبدالله رمضان (54 ق)، ناصر برازيت (60 ق).

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات اللعب في ربع الساعة الأول، كما تبادلا الهجمات لكنها لم تشكل أي خطورة على المرميين، وانحصر اللعب في وسط الملعب باستثناء كرة قوية لمحترف الفجيرة روزا في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، وعرضية مثالية للاعب الجزيرة خلفان مبارك، والذي لم يتعامل معها بشكل ذكي لتتحول إلى خارج الملعب.

في الدقيقة 21 مرر ناصر برازيت محترف الجزيرة كرة أرضية من داخل خط 18 إلى زميله الغاني إرنست أسانتي ليضعها شمال حارس مرمى الفجيرة عبدالله التميمي، مسجلاً أول أهداف المباراة.

حاول الفجيرة تعديل النتيجة لكنه أضاع العديد من الأهداف في ظل الضغط الدفاعي من جانب الجزيرة، وانتفض الأخير عن طريق محترفه الغاني أسانتي الجيدة الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 33، وبعد مرور ثماني دقائق استطاع زميله خلفان مبارك تسجيل هدف مر من أعلى رأس الحارس عبدالله التميمي، لتصبح النتيجة ثلاثة أهداف نظيفة للجزيرة بنهاية الشوط الأول.

أخبار ذات صلة

الغياب عن القمة يدفع الزمالك لتحويل لاعبه للتحقيق
قمة إيجابية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري


أجرى مدرب الفجيرة الدكتور عبدالله مسفر تبديلين ببداية الشوط الثاني، حيث أدخل إبراهيم المنصوري بديلاً لحسن أمين، وأحمد الحفيتي بديلاً لصامويل روزا.

وعمّق لاعب الجزيرة عبدالله رمضان جراح الفجيرة بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 54، ولم تمر ست دقائق حتى ارتكب حمدان قاسم خطأ بتعطيل لاعب الجزيرة ناصر برازيت داخل منطقة الجزاء لتحسب له ركلة جزاء، نفذها برازيت بنجاح في الدقيقة 60 مضيفاً الهدف الخامس لفريقه.