محمد فايت ـ دبي

أرسنال يفوز على النصر بثلاثية مقابل هدفين

افتتح سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية رئيس نادي النصر استاد آل مكتوم بحلته الجديدة، وذلك بعد تحديثه بأبرز التقنيات الحديثة المستخدمة في الملاعب العالمية، لتصل سعته إلى 15 ألف متفرج.

وشهد سموه جانباً من مباراة النصر وأرسنال الإنجليزي، والتي أقيمت مساء أمس في احتفالية على شرف تدشين الملعب الجديد، والتي انتهت بفوز المدفعجية بثلاثية لهدفين وسط حضور 14570 مشجعاً.

وعبّر سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم عن سعادته بتدشين الملعب الجديد، معتبراً الحدث نقلة نوعية في تاريخ الرياضة بإمارة دبي، والتي دائماً ما تكون لديها أحدث المباني الرياضية.

وأرجع سموه في تصريحاته صحافية، ما يحدث لنادي النصر حالياً من تراجع في النتائج إلى عدم الاختيار الموفق لبعض اللاعبين، متمنياً أن تكون هناك عودة في العام المقبل.

وأوضح سموه أن نادي النصر هو الوحيد في الدولة الذي يضم جميع الألعاب الرياضية، حيث كانت البداية الرسمية في عام 1945.

تفاصيل المباراة

أخبار ذات صلة

الغياب عن القمة يدفع الزمالك لتحويل لاعبه للتحقيق
قمة إيجابية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري


كاد النصر يفتتح التسجيل في الثواني الأولى من عمر اللقاء عن طريق ألفارو نغريدو بعدما انفرد بالكرة ليسددها قوية تصدى لها الحارس بيرندولينو ببراعة حارماً العميد من هدف تاريخي.

وحاول أرسنال الضغط سريعاً عن طريق لاعبه مسعود أوزيل الذي انفرد بالكرة من منتصف الملعب ليمررها إلى دينيس سواريز الذي سددها قوية ولكن الحارس أحمد شامبيه تصدى لها.

وافتتح النصر التسجيل في الدقيقة 14 عن طريق البرازيلي روني فرنانديز، وعادل لأرسنال كارل جنكينسون في الدقيقة 42.

وفي الشوط الثاني كانت الأفضلية للضيف واستطاع أليكس لاكازيت أن يسجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 52 بعدما استقبل تمريرة رائعة داخل الصندوق سددها قوية على شباب الحارس أحمد شامبيه.

وضاعف إيريس جون النتيجة لصالح فريقه في الدقيقة 72، وسط تراجع لاعبي النصر لمناطقهم الدفاعية واللعب على المرتدات لتقليص الفارق، وبالفعل نجح خالد جلال في تسجيل الهدف الثاني للنصر من ركلة جزاء في الدقيقة 90.15