زينة عبدالجليل

ما زال الحديث عن إطلالات النجمات في حفل «ميت جالا» ساخناً، والذي أُسدل الستار على فعالياته قبل ساعات قليلة، حيث تألقت النجمات هذا العام في الحفل الذي يقام في شهر مايو منذ عام 1948.

حيث يقام الحفل في متحف المتروبوليتان للفنون في نيويورك، ويعد أحد أكبر المراكز التي تعرض الأزياء بشكل سنوي، وهذا الحدث يحضره نخبة كبيرة من الطبقة الراقية لمشاهير الفن والسياسة، ليقوموا بالتبرع لصالح المتحف.

أخبار ذات صلة

«مستحضرات التجميل» تسعى لخفض أسعارها في 2022.. هل تنجح؟
توقعات بمستقبل أفضل لسوق العلامات الجمالية في الصين

لكن ما لفت الأنظار خلال هذا العام هو التنافس الشديد الذي شهدته السجادة الحمراء للمتحف، حيث تألقت النجمات بمختلف وأغرب الأزياء، والإطلالات الجمالية اللافتة للأنظار.

أغرب الإطلالات الجمالية:

بريانكا تشوبرا


قد تكون نجمة بوليوود بريانكا تشوبرا صاحبة الإطلالة الأغرب في حفل ميت جالا، من خلال اعتمادها على ألوان مكياج باللون الأبيض والوردي الداكن، واختارت تسريحة شعر منفوش.

الإطلالة الثانية الأغرب كانت من نصيب عارضة الأزياء جيجي حديد التي اعتمدت هي الأخرى على ألوان المكياج البيضاء، مع الرموش البيضاء بشكل دراماتيكي.



الجنون فنون:

أظافر غريبة في حفل ميت جالا


لم يخلُ الأمر من اختيار أكسسوارات غريبة للأظافر أيضاً، حيث اختارت إحدى الحاضرات أكسسوارات غريبة على شكل معجون أسنان وعلبة مشروبات غازية، أو بطاطا مقلية!



أكسسوارات شعر مميزة:

ايميلي بلونت


مع التنافس الشديد في حفل ميت جالا هذا العام، اختارت العديد من النجمات وعارضات الأزياء أكسسوارات شعر مميزة، تميزت بالضخامة، ومن بين النجمات اللاتي اخترن هذه الأكسسوارات: كاتي بيري، وسيلين ديون، وإيميلي بلونت، وجنيفير لوبيز.



إطلالات بمكياج ناعم وكلاسيكي:

هايلي بالدوين


بعض النجمات فضلن اختيار إطلالات كلاسيكية غير مبالغ فيها، حيث اعتمدن على إطلالات مستوحاة من ستينات القرن الماضي، ومن بينهن: هايلي بالدوين، وبينيلوبي كروز، وبيلا حديد.