الرؤبة

قال ماجد عبدالله نجم المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً إن استقبال خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود للرياضيين اليوم الإثنين دليل على اهتمامه بأبنائه الرياضيين.

واستغرب نجم المنتخب السعودي ونادي النصر سابقاً عدم دعوته لهذه المناسبة الغالية، «لأتشرف بالوقوف بين يدي خادم الحرمين الشريفين والسلام عليه».

وقال عبدالله في حسابه على "تويتر": "تلقيت اتصالاً عزيزاً من عبدالعزيز بن تركي رئيس هيئة الرياضة غمرني بمحبته وتقديره، وتفهمت منه أنه تم الاتصال بي من قبل المنسق، لكن لم أنتبه للاتصال لعدم معرفتي بالرقم .. اتصال عبدالعزيز بن تركي وما وجدته من تقدير شخصي ومحبة أسعدني، ودعواتي بالتوفيق للجميع، كما أشكر أخي الغالي رجاء الله السلمي على اتصاله واهتمامه وحرصه، وهذا يدل على احترافيته في العمل، وأتمنى له التوفيق".

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود استقبل اليوم الإثنين في قصر السلام بجدة عبد العزيز بن تركي الفيصل بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، وكبار مسؤولي الهيئة، ورؤساء الاتحادات والأندية الرياضية والمهتمين بالرياضة والشباب في القطاعين العام والخاص.

أخبار ذات صلة

الغياب عن القمة يدفع الزمالك لتحويل لاعبه للتحقيق
قمة إيجابية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري