زينة عبدالجليل

اقتربت المناسبات الخاصة للاحتفال بالميلاد ونهاية العام، ولا بد من أن تفكري بالتحضير لهذه المناسبة من خلال البحث عن أفضل الإطلالات التي تستطيعين التميز من خلالها لسهرة ليلة رأس السنة أو الأعياد، لذلك جمعنا لكِ أفضل المستحضرات البراقة التي يمكنك التألق بها خلال سهراتك دون المبالغة في استخدامها، تذكري أن القليل منها يمنحك إطلالة راقية وعصرية غير متكلفة.







ظلال ذهبية براقة من Fenty Beauty

أخبار ذات صلة

«مستحضرات التجميل» تسعى لخفض أسعارها في 2022.. هل تنجح؟
توقعات بمستقبل أفضل لسوق العلامات الجمالية في الصين



ظلال براقة من فينتي بيوتي


أطلقت ريهانا علبة ظلال ذهبية براقة من علامتها الجمالية فينتي بيوت Fenty Beauty، وتتميز هذه الظلال بقوة لونها، لذلك إن كنتِ تبحثين عن إطلالة مناسبة لسهرات نهاية العام ننصحك بهذا المستحضر من فينتي بيوتي، ويمكنك الحصول على نتيجة أفضل وأكثر ثباتاً من خلال تلوين عينيك باستخدام الإصبع والابتعاد عن استعمال الفرشاة، لأنها ستعمل على تناثر الحبيبات البراقة، من ثم قومي برش مثبت المكياج عن بعد 10 سم لتثبيت الظلال.



شفاه لامعة من «هدى بيوتي»

huda beauty


ابتكرت إمبراطورة المكياج هدى قطان العديد من مستحضرات التجميل البراقة التي تناسب الحفلات كثيراً، ومن بينها ملمع الشفاه Huda Beauty Lip Strobe Enchanting، ويأتي بدرجات مختلفة تناسب جميع ألوان البشرة. يمكنك تطبيق الملمع وحده، أو فوق أحمر الشفاه للحصول على شفاه بحجم أكبر.





ظلال براقة من سيفورا Sephora



ظلال براقة من سيفورا


تعتبر سيفورا عالماً خاصاً من الجمال، وتقدم المستحضرات الخاصة بهذه العلامة العديد من خيارات ظلال العيون البراقة المناسبة للاحتفال، ومن بينها ظلال باللون المعدني مع لمسة براقة.





علبة ظلال Huda Beauty desert dusk



ظلال براقة من هدى بيوتي


من بين المستحضرات التي ننصح باستخدامها لمناسبات نهاية العام علبة ظلال Huda Beauty desert dusk التي تتميز بألوانها المتعددة، ويمكن تطبيق لوكات مختلفة مع لمسة من الألوان البراقة أيضاً.



نصائح لتطبيق المكياج البراق