هاجر حاتم

تحتفل اليوم النجمة اللبنانية نوال الزغبي بعيد ميلادها الـ50، التي رغم مرور السنوات الطويلة، إلا أنها ما زالت تتمتع بشباب وأنوثة، خاصة أنها تعتبر من النجمات اللاتي يعتبرهن الجمهور أيقونة للجمال.

وبهذه المناسبة، إليك كيف تغيّرت ملامح نوال الزغبي على مدار السنوات، وأبرز الإطلالات الجمالية التي اعتمدتها طوال الفترات السابقة.

نوال الزغبي في 2021

أجدد إطلالات نوال الزغبي الجمالية في 2021


بأجدد إطلالاتها الجمالية، يبدو أن نوال الزغبي ما زالت تفضل المكياج المخملي، لأحمر الشفاه النود، مع لمسة واضحة لرسمة العيون البارزة من الكحل وظل الجفون البني أو البيج، وهي من الصيحات التي لم تتخلَّ عنها نوال على مدار السنوات الماضية.

نوال الزغبي في 2020

أخبار ذات صلة

«مستحضرات التجميل» تسعى لخفض أسعارها في 2022.. هل تنجح؟
توقعات بمستقبل أفضل لسوق العلامات الجمالية في الصين



نوال الزغبي في 2020


لم تغيّر نوال الزغبي الكثير من الصيحات الجمالية الخاصة بها في 2020، ربما يعود ذلك إلى أنها كانت تقضي غالبية الأوقات بالمنزل، لكن عندما تتألق أمام الكاميرا كانت تعتمد أيضاً على العيون المرسومة بالكحل، وأحمر الشفاه النود.

نوال الزغبي في 2019



نوال الزغبي مع الشعر القصير في 2019


قد أعلنت نوال الزغبي في 2019 أنها ستتخلى عن الفيلر الذي اعتمدته بوجهتها، إذ كان هو السبب وراء انتفاخ وجهها الدائم، ومعاناتها صحياً بسبب المواد المستخدمة في تلك العملية.

وإضافة إلى ذلك، قد عادت نوال الزغبي في هذا العام إلى تسريحة الشعر الأشقر القصير، إذ تعتبر نوال من أيقونات الجمال للفتيات خاصة فيما يتعلق بتسريحات وألوان الشعر المختلفة.

نوال الزغبي في 2018



نوال الزغبي في 2018


في هذا الوقت، عادت نوال الزغبي إلى صيحات مكياج نهاية التسعينيات، والتي كانت تعتمد فيها على الكحل والرموش متوسطة الكثافة، واعتماد أحمر الشفاه النود بدرجاته الوردية المختلفة.

نوال الزغبي في 2017



نوال الزغبي في 2017


عادت نوال الزغبي إلى درجات الهايلايتر للون البني الداكن للشعر، مع الخصلات الصفراء الرمادية، مع اختيار مكياج لافت باعتماد أحمر الشفاه البينك الداكن، والعودة للرموش الكثيفة، وظل الجفون الميتالك الذي كان رائجاً آنذاك.

نوال الزغبي في 2016



نوال الزغبي في 2016


ألهمتنا نوال الزغبي بتسريحة الشعر القصير، مع لمسة لافتة للشعر الويفي أو الكيرلي المتدرج، وهو من التسريحات التي تناسب وجهها، مع اعتماد مكياجها المفضل بألوان النود الأنثوية.

نوال الزغبي في 2015



جمال نوال الزغبي في 2015


كان المكياج الصاخب الذي يعتمد على درجات فاقعة هو الأكثر موضة بتلك الفترة، وبالطبع ستعتمده أيقونة الجمال نوال الزغبي بطريقتها الخاصة، مثلما شاهدناها بهذا اللوك لأحمر الشفاه الفوشيا الفاقع، ورسمة عيون سموكي بسيطة.

نوال الزغبي في 2013

نوال الزغبي في 2013


أطلّت علينا النجمة الذهبية بكليب غريبة هالدني، بصيحة شعر مختلفة نسبياً، تعتمد فيها على الشعر الأشقر الرمادي الطويل، بخصلاته الويفي المتدرجة، ومكياج أنثوي بالألوان الوردية.

نوال الزغبي في 2006

نوال الزغبي 2006


نتوقع أنه في هذه الفترة لم تكن نوال الزغبي أقدّمت على الكثير من عمليات البوتوكس والفيلر، حيث شاهدناها بملامح رقيقة وأكثر طبيعية، مثلما شاهدناها بالستايل الناعم في كليب أغلى الحبايب، والتي ظهرت فيها آنذاك بتسريحة الشعر القصير الكاريه، الذي أصبح موضة بشكل قوي بعد ذلك.

نوال الزغبي في 2004

نوال الزغبي 2004


تتمتع نوال الزغبي بعيون واسعة جذابة، ولطالما تبرزهن بالمكياج، مثلما فعلت بكليب عينيك كدابين في 2994، إذ اختارت مكياج عيون بالكحل الأسود والأيشادو البني، مع مكياج نود بيج، وأحمر الشفاه البني، وركزت على تسريحة الشعر الطويل الويفي الذي يناسب وجهها البيضاوي.

نوال الزغبي في 2000

نوال الزغبي عام 2000


بالطبع نتذكر وجه نوال الزغبي النحيف قبل عمليات الفيلر، حيث كانت تتمتع بالأساس بشفاه طبيعية ممتلئة، وفي هذا التوقيت كانت تفضل اعتماد تسريحة الشعر الطويل الناعم، باللون البني، مع خصلات هايلايت صفراء.

نوال الزغبي في 1994



نوال الزغبي 1994


رغم الكثير من عمليات التجميل، إلا أن نوال الزغبي تبدو جميلة على مر السنوات، ولهذا أحببنا أن نعود قليلاً إلى الوراء، تحديداً في فترة التسعينيات، لنشاهدها قبل عمليات التجميل، وكيف كانت تتمتع بجمال طبيعي، مع صيحات الجمال بهذا التوقيت لرسمة العيون السموكي، مع أحمر الشفاه الغلوس، والبلاشر الوردي.

والآن في رأيك هل تغيّرت ملامح نوال الزغبي بشكل كبير بين الماضي والحاضر؟