هاجر حاتم

موضة تسريحات الشعر هذا الصيف يبدو أنها ستكون جريئة للغاية، تحديداً مع قصّة شعر البوي فريند القصيرة جداً، والتي اعتمدتها الكثير من النجمات إلى الآن، والتي تعتبر أحد الخيارات الأكثر جرأة، خاصة أن هذا اللوك قد يحتاج إلى وقت طويل لتغيره، وليعود الشعر مرة أخرى طويلاً.

أصالة تعتمد تسريحة البوي فريند الجريئة



وكانت أصالة من أواخر النجمات اللاتي اعتمدن على تسريحة شعر البوي فريند للشعر القصير، إذ انتشر لها فيديو عبر إنستغرام، وهي تعتمد هذا اللوك، والذي لفتنا أكثر اختيارها للون الأشقر الفاقع، من توقيع مصفف شعر النجمات الشهير وسيم ستيف.

ولم يعتمد ستيف فقط على الشعر القصير، بل جاءت القصّة قصيرة جداً من إحدى الجانبين، مع غرة مائلة طويلة نسبياً، إذ يعتبر هذا اللوك هو الأكثر عصرية.

أصالة ليست الأولى في اعتماد تسريحة البوي

أصالة الكامل

أصالة الكامل بتسريحة الشعر القصير


أخبار ذات صلة

«مستحضرات التجميل» تسعى لخفض أسعارها في 2022.. هل تنجح؟
توقعات بمستقبل أفضل لسوق العلامات الجمالية في الصين

سبقتها الإعلامية أصالة الكامل، عندما فاجأت جمهورها بتغيير ستايلها بالكامل مع تسريحة شعر البوي فهي لم تكن تعتمد على ستايل الشعر القصير مثل النجمة أصالة، لكن طالما شاهدناها بتسريحات شعر متوسطة الطول أو طويلة وأكثر بساطة.

ولهذا كان التغيير يبدو مميزاً للغاية، باختيار تلك القصّة، إضافة إلى اعتماد اللون الأشقر الرمادي، مع لون بشرتها البرونزي، للمسة جمالية رائعة.

نورة العميري

نورة العميري بقصّة البوي فريند


تعتبر نورة العميري من النجمات اللاتي لا يتخلين عن تسريحة البوي، فهي تميل منذ ظهورها على الساحة الفنيّة إلى اعتماد الإطلالات الشبابية المستوحاة من ستايل الرجال، وبين الحين والآخر تقوم باعتماد درجات جريئة كالهايلايتر مع قصّة البوي فريند.

فاطمة الصفي

فاطمة الصفي بتسريحة الشعر القصير


كانت فاطمة الصفي من نجمات الخليج الأكثر جرأة في اعتماد تلك القصّة مؤخراً، تحديداً أنها ليست من ستايلات الشعر الدارجة في منطقة الخليج، ولهذا تفاوتت آراء متابعيها بين الموافق والمعارض لهذا اللوك الجديد، ورغم ذلك تعتمد فاطمة تغيير ستايل القصّة ذاتها، فمرّة نجدها تعتمد الـ Wet look ومرة أخرى نجدها تعتمد الغرة الأمامية المنسدلة، كنوع من التغيير مع الاحتفاظ بلون الشعر الأسود المائل للبني.

فاطمة الصفي

في رأيك من بدت الأجمل في تسريحة البوي فريند.. وهل يمكنكِ اعتماد تلك القصّة هذا الصيف؟