علاء الشربيني

أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري أنه في طريقه للتعاقد مع لاعب من جنوب أفريقيا دون الكشف عن اسم اللاعب.



وقال المدرب في تصريحات عبر إذاعة SAfmRadio الجنوب أفريقية: سنتعاقد مع لاعب من جنوب أفريقيا، هو ليس ثيمبينكوسي لورش (لاعب أورلاندو بيراتس) أو جاستون سيرينو (لاعب صنداونز)، لكن هناك لاعب سوف يصل، ليس من فريقي السابق (صنداونز) لأنني لا أحب ضم أي لاعب منهم لأنه سيعرضني للمسألة.



تصريحات موسيماني أثارت الكثير من الجدل من قبل الجماهير التي بدأت التفكير في حل للوغاريتم اللاعب الجديد المنتظر وصوله للفريق الأحمر القاهري لكننا من خلال «الرؤية» نكشف لكم من هو اللاعب.



صفقة الأهلي المصري المنتظرة

يقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع الدولي الجنوب أفريقي بيرسي تاو الذي لعب تحت قيادة موسيماني في وقت سابق بقميص نادي صن داونز.

أخبار ذات صلة

الغياب عن القمة يدفع الزمالك لتحويل لاعبه للتحقيق
قمة إيجابية بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري



اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً، ينتهي تعاقده مع فريقه الحالي في يناير 2021، ما يسهل من مفاوضات التعاقد معه في الصيف الجاري.



ويجيد تاو اللعب في مركز الجناح الأيمن والأيسر حيث ساهم طوال مسيرته الكروية في 95 هدفاً بمعدل 45 سجلها، و50 صنعها في 165 مباراة.



تاو انتقل لصفوف نادي برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز في صيف 2018 ثم أعير إلى يونيون البلجيكي ثم كلوب بروج ثم أندرلخت في بلجيكا أيضاً.



وارتدى تاو قميص أندرلخت في 20 لقاء في الموسم المنقضي وتمكن من إحراز 4 أهداف وصناعة هدفين.