الرؤية

في أغلب إطلالتها تعتمد جلالة الملكة رانيا العبدالله إطلالات تتميز بالأناقة العصرية التي تجمع ما بين البساطة والرقي، وظهرت جلالة الملكة بإطلالات رائعة في عام 2018، سواء أكانت في مناسبات رسمية أو عائلية نستعرض أبرزها معكم.

أطلت الملكة رانيا في صورة عائلية بإطلالة ارتدت بها فستاناً سماوياً بسيطاً مزيناً بحزام بربوغندي اللون وارتدت حذاء رمادياً يتناسب مع إطلالتها الراقية.

وفي زيارة رسمية إلى العاصمة اليابانية طوكيو أطلت جلالة الملكة خلال لقاء جمعها بزوجة رئيس الوزراء الياباني بإطلالة رسمية مميزة، إذ ارتدت تنورة بيضاء وعلى جانبها خط أحمر أفقي متبوع بزخرفة سوداء أنيقة أضافت على إطلالتها سحراً خاصاً، واستوحت منها ألوان القميص والحقيبة، إذ ارتدت معها قميصاً وحملت حقيبة من اللون الأسود، بينما ارتدت حذاء بلون أحمر مشتقاً من لون الخط المرسوم على التنورة.

وأطلت جلالة الملكة خلال تسليمها جائزة فكتوريا الذهبية الفخرية للقيادة السياسية للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بفستان أنيق وبسيط يجمع بين درجات البُني الفاتح مع خطوط ذهبيه أفقية وارتدت معه حذاء بُني اللون.

وفي مناسبة رسمية في الأردن أطلت الملكة رانيا ببنطال أسود رسمي اعتلته بقميص أصفر اللون يحتوي على تفاصيل من اللون الأسود وتميزت إطلالتها بالأناقة العصرية والرقي.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

وفي مناسبة اجتماعية أخرى في الأردن أطلت الملكة بإطلالة تميزت بالأناقة الرسمية، إذ ارتدت تنورة بيضاء مع قميص أزرق اللون واختارت لون حذاءها من لون القميص لتتميز بإطلالة ساحرة وبسيطة.