غنوة كنان

أكدت علامة فكتوريا بيكهام الشهيرة للأزياء أن تشكيلة شتاء وخريف 2019 الجديدة التي ستطرح خلال الأيام القليلة في أسبوع لندن للموضة ستكون خالية من جلود الحيوانات الغريبة، وأكدت أن الملابس والإكسسوارات ستكون خالية من الفراء التي اعتمدته في التشكيلات السابقة.

ويذكر أن هذا القرار جاء بعد خسارة فكتوريا المادية لعدة أعوام، إذ قررت في التشكيلة القادمة اتباع سياسة جديدة والابتعاد عن النمطية.

وفكتوريا بيكهام هي آخر المصممين الذين يتبعون طريقة التصميم هذه بعد كل من فيفيان ويستوود وشانيل وديان فون فورستنبرغ وغوتشي وبربري ومايكل كوس وفيرساتشي ورالف لورين وكالفين كلاين والعديد من الشركات الأخرى الذين خسروا بسبب منتجات الجلود الغريبة بحسب ما جاء في موقع Harpers bazaar.

ويذكر أن العلامة التجارية التابعة لفكتوريا بيكهام شهدت خسائر طائلة منذ عام 2017، وقدرت الخسائر بما يقارب 10 ملايين جنيه استرليني، وغير ذلك العلامة مدينة بمبلغ 12 مليون جنية استرليني لإحدى الشركات التي تعود ملكيتها لزوجها ديفيد بيكهام.

ومؤخراً قام نجم كرة القدم ديفيد بيكهام بمحاولة لإنقاذ العلامة التجارية المخصصة لبيع الأزياء والمملوكة لزوجته فكتوريا بيكهام وأودع مبلع 23 مليون جنيه استرليني على مدى الثلاث سنوات الماضية، وأعطى اللاعب البالغ من العمر 44 عاماً زوجته قرضاً بقيمة 4 ملايين جنيه استرليني، بالإضافة إلى 6.6 مليون جنيه استرليني نقداً في ربيع عام 2016 من أجل الحفاظ على نشاطها التجاري.

بينما يدعم العديد من النجوم والمشاهير أزياء فكتوريا كليدي غاغا وميغان ميركل وكيندال جينر جميعهن يرتدين من تصاميم فكتوريا، ولكن ذلك لم يكن كافياً لتخطي خسائرها الفادحة التي تزداد منذ عام 2008.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023