زينة عبدالجليل

لا تزال أزياء ميغان ماركل حديث الناس خلال زيارتها الرسمية الأولى برفقة الأمير هاري إلى المغرب، حيث ارتدت دوقة سوسكس أزياء تصل قيمتها لحوالي 110.000 جنيه إسترليني.

تفاصيل إطلالاتها:

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

في اليوم الأول لزيارتها للعاصمة المغربية الرباط، ارتدت ميغان أزياء كاجوال، وهي عبارة عن تي شيرت مخطط بالأبيض والأسود من علامة J.crew مع سروال جينز أسود من علامة Rag+Bone، وبوت أسود ماركة Stuart Weitzman مع بوت، حيث بلغت تفاصيل هذه الإطلالة 1.267 جنيه إسترليني.

إطلالتها الثانية كانت بفستان أحمر من فالنتينو قدّره البعض مع حقيبتها بـ 1643 جنيه إسترليني، حيث رأى البعض أنها رسالة قوية للمغرب إذ إنه يرمز إليها، بل دلالة على القوة والصلابة والشجاعة.

الإطلالة الأكثر جمالاً لميغان ماركل كانت بفستان لحمي فضفاض من ديور Dior قُدرت قيمته بـ 90.000 جنيه إسترليني حسب ما ذكرته صحيفة الديلي ميل.

يوم أمس، اختارت دوقة سوسكس إطلالة بسيط متمثلة في فستان أسود متوسط الطول من loyd ford مع جاكيت بيج من Babaton by Aritzia، حيث وصلت قيمة هذه الإطلالة إلى 584 جنيه إسترليني.

وخلال لقائها بالملك محمد السادس، اختارت فستاناً أزرق فضفاضاً من كارولينا هيريرا تبلغ قيمته 3.222 مع حقيبة كلتش من ديور Dior.

لم تكن هذه المرة الأولى التي ترتدي فيها ميغان ماركل إطلالات باهظة الثمن، والجدير بالذكر أن القصر الملكي هو من يتحمل قيمة هذه الإنفاقات.