الرؤية

كشفت شركتا بيريللي، الرائدة في قطاع الإطارات المخصصة لسيارات السباق والسيارات العادية، وشركة بوما للملابس والأدوات الرياضية عن تعاونهما في سابقة تعد الأولى من نوعها لتطوير حذاء ثوري مبتكر يمنح الإحساس الفريد بالحماسة التي يعبق بها مضمار السباق.

ويمتاز حذاء «ريبليكيت-إكس» الجديد بتصميم استثنائي يحمل بصمة الشركتين ويتيح مستويات عالية من التحكم، حيث يجمع بين طابع إطارات «سينتوراتو» الزرقاء من «بيريللي»، التي جابت حلبات أرقى السباقات العالمية، مع إرث شركة «بوما موتورسبورت» العريق في صناعة الأحذية الرياضية، ليستوحي أداء سيارة خارقة حديثة وينقل إثارة المضمار إلى شوارع المدينة.

ويتكون «ريبليكيت-إكس» من نعل خارجي مطاطي بالكامل وكبير الحجم يعلوه قسم علوي مقولب ومريح. وتمّت الاستفادة من النمط الفريد ذي اللون الأزرق لسطح عجلات «سينتوراتو» من ’«بيريللي»، والمستخدم عادة لضمان الحد الأقصى من الاحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم بالخطوات وحركة القدم.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

puma


كما يتميز الجزء العلوي من الحذاء بجوانبه المصنوعة من ألياف دقيقة ومثقبة من الجلد، إلى جانب أجزاء شبكية تسمح بتنفس القدم، وتمنح مظهراً أنيقاً مناسباً للحياة اليومية.

وتحرص بوما في موسم خريف وشتاء 2019 على نقل حماسة المضمار إلى شوارع المدن، تاركة أثرها على جيل جديد يستوحي أسلوبه من هدير وصخب السباقات، من خلال ابتكار مظهر وإحساس جديدين يتسمان بقوتهما ليجسدا فلسفة «بوما موتورسبورت» التي تتجاوز حدود المعتاد.

سيجري الطرح المبدئي لمجموعة الألوان الأولى من حذاء «ريبليكيت-إكس» في 26 أبريل في مجموعة منتقاة من المتاجر، ومن ثم سيكون المنتج متوفراً على موقع puma.com انطلاقاً من تاريخ 15 مايو.