غنوة كنان

تألقت النجمات العربيات في حفلات متعددة ضمن احتفالات عيد الأضحى المبارك، فمن دبي إلى لبنان إلى الأردن إلى سوريا ولندن جميعها بلدان أحيت النجمات العربيات احتفالات العيد بها، وكالعادة تتنافس الفنانات في مثل هذه المواسم على الإطلالة الأجمل، وتبدع كل واحدة منهن في اختيار فستانها وتفاصيلها الجمالية.

نستعرض معكم إطلالات الفنانات خلال حفلات عيد الأضحى، فمن بدت الأجمل برأيكم؟

نجوى كرم


نجوى كرم


أحيت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم حفلين تكللا بالنجاح أحدهما في سوريا حيث أحيت كرم حفلها بعد انقطاع دام تسع سنوات، والآخر في الأردن ضمن فعاليات مهرجان الفحيص، وكالعادة أبدعت كرم بإطلالتها التي كانت تحمل توقيع المصمم العالمي رامي قاضي.

ففي حفل سوريا اختارت نجوى أن ترتدي فستاناً من التول بألوان الصيف المتفاوتة التي يغلب عليها الفوشي وتميز بكتفيه المفتوحين.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023


أما في حفلها الثاني فاختارت فستاناً في غاية الفخامة وبدت نجوى كالأميرات، وكان الفستان باللون الفضي ومشكوكاً بالكامل بالحبيبات الناعمة.

يارا

يارا


أيضاً أحيت الفنانة اللبنانية يارا حفلاً في بلدها لبنان، وتألقت بفستانين يعتبران من أجمل ما ارتدت خلال مسيرتها يحملان توقيع دار لابورجوازي للأزياء، وكان الفستان الأول باللونين الأسود والفضي ومفتوحاً عند الفخذ، وتميز بالشراشيب ومن الخلف كان أشبه بتصميم الكاب.

أما في إطلالتها الثانية فارتدت يارا فستاناً فضياً أنيقاً مطرزاً بالكامل.

نانسي عجرم

نانسي عجرم


أحيت النجمة اللبنانية نانسي عجرم حفلاً غنائياً رائعاً في دبي، وتألقت نانسي بإطلالة ناعمة كما عودتنا ناسبتها ولاقت عليها، حيث ارتدت فستاناً طويلاً باللون الكحلي يحمل توقيع المصمم عز الدين علية.

هيفاء وهبي

هيفاء وهبي


أحيت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي احتفالات عيد الأضحى في السويد وارتدت فستاناً باللون البرتقالي الفاتح لافتاً وجميلاً حمل توقيع دار الأزياء العالمية لابورجوازي.

نوال الزغبي

نوال الزغبي


وتألقت الفنانة نوال الزغبى بحفلين في لبنان خلال عيد الأضحى واختارت إطلالتين من دار الأزياء العالمية لابورجوازي، حيث ظهرت بفستان أسود بفتحة على الساق وحزام لامع على الخصر، أما إطلالتها الثانية فكانت بفستان طويل ذي أكمام طويلة مطرز بالكامل بحبات الترتر اللامعة.

أصالة

أصالة نصري


أما الفنانة السورية أصالة نصري فأحيت حفل عيد الأضحى في لندن وتألقت بفستان من اللون التركوزاي يحمل توقيع المصمم العالمي نيكولا جبران.