زينة عبدالجليل

تعتبر النجمة اللبنانية مايا دياب من بين النجمات اللاتي يحرصن على اختيار أزياء جريئة في العديد من المناسبات، وما يساعدها على هذا الأمر هو قوامها الممشوق، وطولها الفارع الذي تتباهى به، حيث تعتبر من بين أطول النجمات العربيات.



ومؤخراً، ظهرت مايا دياب في عدة إطلالات مختلفة وجريئة ومتجددة في عدة حفلات، واختارت مايا تصاميم مختلفة ومتنوعة ما بين الجمبسوت، والفساتين القصيرة أو الطولة، لكن يوجد قاسم واحد مشترك بين هذه الإطلالات وهي جميعها من تصميم المصمم اللبناني العالمي نيكولا جبران.



تصاميم غير مألوفة



تصاميم غير مألوفة اختارتها مايا دياب مؤخرا حملت توقيع نيكولا جبران

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023



من بين التصاميم التي اختارتها مايا مؤخراً من نيكولا جبران فستان باللون الزهري بفتحة كبيرة، وأثار هذا الفستان ذو التصميم الجريء الجدل بين متابعيها، ما جعل مايا دياب تعود لاختيار فستان أبيض أشبه بفستان الزفاف، وهو من توقيع نيكولا جبران وذلك خلال إحيائها لحفل في سوريا، كلا التصميمين كانا خارجين عن التصاميم الكلاسيكية المعهودة، وتعمدت مايا في اختيارها لإثارة الجدل بين متابعيها، خصوصاً مع الطبقات المتعددة.

وفي حفلها في قبرص اختارت مايا فستاناً أسود بقصة جريئة سبق أن قامت كل من كايلي جينر وجنيفير لوبيز بارتدائه من قبل.



اطلالة مايا دياب في حفلها في قبرص



وفي حفلها في Stars on Board اختارت مايا فستاناً بتصميم أكثر جرأة مصنوعاً من الشبك الفضي وبينما تزين الشراشيب أكمامه.

علاقة مايا بنيكولا جبران تعتبر من أنجح العلاقات على المستوى الفني والأزياء، فقد سبق أن تألقت مايا بعدة تصاميم صنعت خصيصاً لها لتتلاءم مع شخصيتها التي تعشق كل ما هو خارج عن المألوف.

مايا دياب ونيكولا جبران