الرؤية ـ دبي

«نمشي»، الوجهة الرائدة والمفضلة لدى الجميع لتسوق أحدث صيحات الموضة، تطلق أول مساحة تجارية خاصة بها في متجر حصري ومؤقت في دبي مول. يتمركز المتجر في قلب المركز التجاري، على الجانب الآخر من حلبة التزلج الأيقونية، حيث يمنح العملاء المخلصين وعشاق العلامة التجارية «نمشي» فرصة خوض تجارب استثنائية تجسد جوهر وروح العلامة التجارية.

تم إطلاق هذا المتجر الحصري في 31 أكتوبر 2019 في دبي مول، وهو الآن مفتوح لعشاق الموضة وأصحاب الذوق الرفيع، وسيستمر لمدة 3 أشهر حتى 26 يناير 2020.

تم إنشاء هذه المساحة لإلهام الزوار وإسعادهم، مما يتيح لهم اكتشاف روعة العلامة التجارية «نمشي» كتجربة ملموسة من خلال أنشطة رائعة وسمات مميزة بما فيها أرضية مضيئة تُغيّر لونها.

ويحتوي المتجر على غرفة »سوشيال» وغرفة «إجراء الطلبيات» للحصول على جرعة تسوق فريدة من نوعها. تحيط غرفة «إجراء الطلبيات» 4 شاشات تفاعلية باللمس تتيح للعملاء إجراء طلبياتهم على الفور والتمتع بعدها بهدية مجانية من «نمشي».

أما غرفة «التذكرة السوداء» فهي شيء آخر! تجربة مميزة تمنح العملاء فرصة الربح بخصومات وعروض كبيرة من «نمشي». ما عليكم سوى تجربة حظكم بالتقاط التذكرة السوداء بينما تطير بخفة داخل الحجرة الزجاجية التي تعمل بتقنية ضخ الهواء. تكشف كل تذكرة عن عرض ترويجي قائم لمدة محدودة، مما يسمح للجميع فرصة الربح.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023