زينة عبدالجليل

لم تكن الأزياء الراقية محور اهتمام وسائل الإعلام في حفل ساغ Sag Awards 2020 ولا حتى الجوائز التي تم منحها لأشهر النجوم، ففي هذا الحفل تتألق النجمات باختيارهن أفخر المجوهرات التي وصلت قيمتها لأكثر من 13 مليون دولار أمريكي، حيث سعت العديد من علامات المجوهرات الراقية كي تتزين النجمات بأبرز تصاميمهم مثل تيفاني وشوبارد.

في كل عام تبقى الأنظار معلقة على السجادة الحمراء في ترقب لما ستقدمه من جديد ولاختيارات النجمات من الأزياء إلى جانب المجوهرات أيضاً.

دعونا نتعرف على أبرز المجوهرات..وقيمتها الخيالية:

جنيفير لوبيز ..الأغلى !



يقال إن الماس الصديق المفضل للمرأة، حيث اختارت جنيفير طقماً ماسياً من علامة هاري وينستون Harry winston وصلت قيمته إلى 9 ملايين دولار أمريكي! الطقم مكون من عقد ماسي من عيار 73 قيراطاً، وأقراط مرصعة بالألماس عيار 18 قيراطاً، وسوارين ماسيين عيار مجموعهما أكثر من 95 قيراطاً، وخاتمين من الماس يبلغان أكثر من 17 قيراطاً.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023


المجوهرات اللافتة للأنظار كانت من نصيب النجمة تشارليز ثيرون التي ارتدت قطعة أكسسوار بشعر ماسي من عيار 3 قراريط، من تيفاني أند كو Tiffany & Co، وصلت قيمته لأكثر من 15 ألف دولار أمريكي، وعلقت تشارليز ساخرة أنها لم تملك الوقت الكافي لصبغ جذور شعرها.



النجمة الأسترالية إيفون ستراهوفسكي اختارت عقداً ماسياً بقيمة مليون دولار أمريكي، ويرجع سبب غلاء ثمنه إلى صناعته اليدوية، حيث تم تقطيع الماسات يدوياً من قبل دار Kotlar cushion.



النجمة لوبيتا نيونغو اختارت أقراطاً وسواراً بلغت قيمتهما أكثر من 3 ملايين دولار أمريكي!