الرؤية

كشفت إدارة شركة "غبشة فيلمز" عن الانتهاء من تصوير ما يقارب 85 % من مشاهد فيلم "سوشال مان" والذي من المعتزم إطلاقه ضمن موسم الأفلام الصيفي 2020 في دور السينما.

وتم تصوير المشاهد كاملة في مواقع مختلفة من إمارة أبوظبي، على أن تستكمل عمليات التصوير خلال شهر فبراير الجاري، حيث يحرص فريق عمل الفيلم بقيادة المخرج الصاعد علي بن مطر على الإعداد الجيد لهذه المشاهد المتبقية وتجهيز كافة عوامل النجاح والإجادة واختيار المواقع المتميزة لإظهار الفيلم بأفضل صورة.

ويشارك في العمل العديد من النجوم البارزين في ساحة التواصل الاجتماعي مثل سعد عبدالله، خالد عبدالله، مصبح بن هاشم، عيسى عرب وفارس الخالدي، الذين اختارهم المخرج ليشكلوا أقرب واقع لقصة الفيلم وأحداثه وليعبروا بشكل صادق عن خبايا السوشال ميديا وما يجري خلف كواليسها.

أخبار ذات صلة

جي ريتشي يخرج النسخة الواقعية من هيركيوليز
أميرة «ديزني» في «ذي برينسس».. مقاتلة شرسة لا تنتظر من ينقذها

وتدور أحداث فيلم "سوشال مان" حول الصراع الدائر بين نجمي السوشال ميديا فهد وغيث للفوز بنجومية حملة إعلانية لواحدة من كبرى الشركات في البلاد وتبدأ المحاولات للتقرب من عهود نجمة الحملة الأولى حيث يتطور هذا الصراع المحموم إلى محاولة كل طرف إسقاط الطرف الثاني بكل الطرق المشروعة وغير المشروعة حتى تحدث المفاجأة، التي تغير مسار القصة.