زينة عبدالجليل

بعد أن اعتدنا عليها بالظهور خلال الفترة الماضية عبر تطبيق «zoom» في العديد من الاجتماعات، وذلك بسبب تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي في المملكة المتحدة، قررت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون الظهور للعلن في مناسبة اجتماعية.

وبالتزامن مع أسبوع «دور رعاية الأطفال» زارت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون دار The Nook بالقرب من نورويتش، لتنخرط في أنشطة زراعة الحديقة بنفسها مع العائلات والأطفال، واختارت النباتات مثل الخزامى والغيرانيوم وعباد الشمس والفريز خصيصاً لدورها في إيقاظ الحواس.

إطلالة كيت ميدلتون كانت مثالية ومتناغمة مع أجواء الحدائق والنباتات المُبهجة، كما حرصت على إرسال رسالة هامة من خلال ملابسها، حيث حرصت على اختيار الفستان من علامة «Faithfull»، الذي تميز بنقشة الأزهار التي تعتبر دارجة جداً لفصل الصيف، كما غلب عليه اللون الليلكي.

كيت ميدلتون بأحدث إطلالة


هذه هي المرة الأولى التي تطل من خلالها كيت ميدلتون بهذه العلامة، التي تأسست في بالي عام 2012 على يد صديقتين أسترالية والأخرى نرويجية، ويجري تصنيعها وإنتاجها وفقاً لمعايير أخلاقية دقيقة باستخدام التقنيات المحلية اليدوية.

أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

نسقت كيت ميدلتون الفستان مع حذاء إسبادريل باللون البيج من علامة Russell & Bromley، وارتدت أقراطاً دائرية بقيمة 5 جنيهات استرلينية من متجر Accessorize.