زينة عبدالجليل

وصفتها بعض وسائل الصحافة البريطانية بأميرة التبذير، نظراً لكلفة ملابسها العالية، والتي كبدت الخزينة البريطانية آلاف الجنيهات في عام 2018، حيث وصلت قيمة ملابسها من غير فستان الزفاف إلى 406،915.43 جنيه استرليني أي ما يعادل أكثر من نصف مليون دولار أمريكي.

حيث دخلت ميغان ماركل قائمة الأميرات اللاتي ارتدين أغلى الثياب خلال عام 2018، متفوقة على كيت ميدلتون وعدد من ملكات وأميرات أوروبا مثل: ملكة إسبانيا ليتزيا، وملكة هولندا ماكسيما.

وتحتفل اليوم دوقة ساسيكس التي قلبت موازين وتقاليد العائلة الملكية البريطانية ميغان ماركل بعيد ميلادها الـ39.

وسنتعرف اليوم على أغلى قطع ملابس قامت ميغان ماركل بارتدائها خلال فترة توليها مهامها الملكية منذ زواجها، وقبل تنحيها عن هذا المنصب.

فستان الزفاف



أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

في تاريخ 19 مايو عام 2018 تزوجت ميغان ماركل بالأمير هاري في حفل زفاف وصفه البعض بالأسطوري، وتم نقله مباشرةً في معظم قنوات العالم، في هذا اليوم المميز ارتدت ميغان ماركل فستان زفاف من دار جيفنشي، حيث أشرفت المديرة الإبداعية للدار آنذاك كلير وايت على تصميمه، وبلغت كلفته 270 ألف دولار أمريكي.

جولة ملكية بقيمة خيالية!

خلال جولتها الملكية في المغرب فبراير من عام 2019، اختارت ميغان خلال هذه الجولة مجموعة من الأزياء من أرقى دور الأزياء العالمية، ومن بينها فالنتينو وديور، حيث بلغت قيمة إطلالاتها في هذه الجولة فقط 131 ألف دولار.

10278804-0-image-a-122_1551130805462


أما خلال جولتها الملكية في ولايات المحيط الهادي والتي استمرت مدة أسبوعين ارتدت فيها ميغان مجموعة من الأزياء التي أبرزت حملها، وبحسب صحيفة «بيلد» الألمانية، تكلف ملابس ميغان في اليوم الواحد حوالي 9100 يورو.

ميغان ماركل بفستان من اوسكار دي لارينتا


وبلغت كلفة تلك الملابس ما يقرب من 145.800 يورو، أي بمعدل حوالي 9100 يورو يومياً، بحسب موقع «بيلد» نقلاً عن مجلة بيبول الأمريكية.

ميغان ماركل اليوم.. أكثر بساطة

بعد تخليها عن مهامها الملكية، وانتقالها مع زوجها للإقامة في كندا، تخلت ماركل عن الإطلالات المكلفة، واتجهت للأكثر بساطة، حيث كان يغطي الأمير تشارلز نفقات ملابسها من الخزانة الرسمية.

ميغان أصبحت أكثر بساطة بعد تخليها عن مهامها الملكية