غنوة كنان

أطلت نجمات لبنان الشابات ستيفاني صليبا وسنتينا صاموئيل في اليوم القبل الأخير من مهرجان البندقية بدورته الـ77.

فقد توافد أشهر الممثلين ونجوم السينما من جميع أنحاء العالم إلى مدينة البندقية الإيطالية لحضور مهرجان البندقية السينمائي الاستثنائي الذي يطل في زمن جائحة كورونا.

وتألقت النجمتان بإطلالات أنيقة وجريئة إلا أن الجمهور لم يؤيد إطلالة ستيفاني صليبا إلى حد ما، حيث خطفت الأضواء كل من الممثلتين سينتا صامويل وستيفاني صليبا على السجادة الحمراء لفيلم "Nomadland”.

واختارت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة مرصعاً بالأحجار ويأخذ «ستايل» الطبقات من الناحية اليسرى ومفتوحاً من منطقة الصدر والفخذ.

طالت الانتقادات الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا بسبب جرأة فستانها - جيتي


أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

وتعرضت ستيفاني بسبب إطلالتها الجريئة لوابل من الانتقادات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين اعتبروا أن تصميم الفستان مبالغ فيه ولا يليق بها.



ومن الناحية الجمالية اختارت ستيفاني تسريحة الشعر المنسدل، وزينت أذنيها بأقراط ألماسية بارزة، واختارت مكياج العيون القوي الذي تناسب مع ملامحها الواضحة.

اختارت ستيفاني صليبيا الأقراط البارزة ومكياج العيون القوي - جيتي


أما الممثلة الشابة سنتيا صاموئيل فاختارت فستاناً من تصميم المصمم اللبناني عبود جمال جاء باللون الأزرق وبنمط الطبقات المتتالية «الكشكش» وبفتحة من عند الفخذ.

سنتيا صاموئيل ترتدي من المصمم اللبناني عبود جمال - جيتي


واختارت سنتيا تسريحة الشعر الناعم التي تتناسب مع قصة شعرها، وطبقت المكياج الناعم على وجهها.

اعتمدت سنتيا صاكوئيل المكياج الناعم - جيتي


يذكر أن النجمة سنتينا صاموئيل قد شاركت إلى جانب الممثل السوري معتصم النهار في مسلسل من الآخر من إنتاج شركة الصباح إخوان والذي من المتوقع أن يتم عرضه في سبتمبر الجاري.



أما النجمة ستيفاني صليبا فكان آخر أعمالها مسلسل «الساحر» إلى جانب النجم السوري عابد فهد ومن إنتاج شركة isee media ومن المتوقع أن يكون هناك جزء آخر للعمل في رمضان المقبل.