هاجر حاتم

ما زالت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي مستمرة، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والإعلام، وذلك في دار الأوبرا المصرية بمنطقة وسط البلد بالعاصمة، وسط إجراءات احترازية مشددة، من أجل الحفاظ على قواعد التباعد الاجتماعي، في ظل أزمة الكورونا.



وشهد أمس بفعاليات اليوم السابع للمهرجان، خلال العرض الخاص لفيلم «عنها»، حضور لافت لكثير من النجمات على السجادة الحمراء، بعضهن كان الحفل هو الظهور الأول لهن على السجادة الحمراء منذ بداية المهرجان كالنجمة رانيا يوسف، وأخريات كانت تلك المرة الأولى لهن في الفعاليات منذ حفل الافتتاح، مثل درة، وياسمين صبري.

وبنظرة سريعة على إطلالات النجمات، سوف نشعر وكأن هناك اتفاقاً بين بعض النجمات باختيار اللون الأسود، بالإضافة إلى اعتماد ستايل البليزر بنفس اللون، ولكن كل نجمة بطريقتها الخاصة، إذ اختارت كل من النجمة ليلى علوي، ودرة، وياسمين صبري، قصّة البليزر لإطلالة تم إدراجها بالأجمل ضمن فعاليات هذا اليوم، فضلًا عن بعض الإطلالات العادية، وأخرى غير موفقة.

إطلالات فخمة للنجمات بفعاليات المهرجان

اختارت النجمة الكبيرة ليلى علوي فستاناً قصيراً، مع تصميم الـWrap للجزء السفلي، تتدلى منه شراشيب نحاسية اللون، وجاء من الجزء العلوي بقصّة البليزر، مع أكمام طويلة، وأكتاف الأوبليتات المرفوعة، اختارت معه حذاء البمب ذا الكعب العالي، وكلاتش أسود مطرز باللؤلؤ الأبيض، مع تسريحة شعر طويلة، منسدل على كلا الجانبين، ومكياج نود يبرز جمالها.

ليلى علوي بفستان أسود مع الشراشيب


كذلك، اعتمدت درة التونسية على نفس فكرة الفستان البليزر، ولكن بطريقة مختلفة نسبياً، إذ اختارت بليزر طويل، مع شال مطرز من الستان الناعم، ملفوف على الخصر، ومتدلي منه الشراشيب، نسّقت معه بوت ساق طويل من الفيلفت، وحقيبة الكيس من الريش من دار فالنتينو.

درة بفستان بليزر


أخبار ذات صلة

حلة جديدة لأزياء التسعينيات من دولتشي آند غابانا لربيع 2023
اللمسة الشبابية تسيطر على مجموعة فيندي الرجالية لربيع 2023

ياسمين صبري اختارت أيضاً فكرة البليزر، لكنها بستايل الجمبسوت، ويعتبر البليزر بكل قصّاته المختلفة هو الستايل المفضل لدى ياسمين، اختارته من دار أزياء بالمان، مع كعب عالٍ مدبب من الأمام، وحقيبة ليدي ديور، وتركت شعرها كما تفضله منسدلاً بطريقة ناعمة.

ياسمين صبري بجمبسوت


إطلالات عادية بفعاليات أمس مهرجان القاهرة



من الإطلالات التي تعتبر بسيطة أو عادية بفعاليات اليوم السابع، هو هذا الفستان من النجمة رانيا يوسف، اختارته من مجموعة إليزابيتا فرانكي، بلونه المميز للأزرق الفيروزي، لكن تصميم الفستان لم يكن مميزاً أو لافتاً للأنظار، خاصة هذا الجزء عند منطقة الصدر، بينما جاء الشعر والمكياج مميزاً للغاية، وكذلك تنسيق المجوهرات.

رانيا يوسف بفستان من إليزابيتا فرانكي


من الإطلالات العادية أيضاً، هذا الفستان النود من الشيفون، للسيدة ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي، إذ اعتمدت على فستان صيفي بلون البيبي روز، كان مناسباً لشكل جسمها، لكنه كان بسيطاً للغاية بالنسبة للسجادة الحمراء.

أحمد الفيشاوي وزوجته


البدلة السوداء من جمانة مراد، بدت تقليدية، كما أن مقاس الجاكيت لم يكن مناسباً لقوامها، وستايل الريش باللون الأحمر على أطراف الأكمام، لم يكن موفقاً، ما جعل اللوك يبدو باهتاً قليلاً.

جمانة مراد ببدلة باللون الأسود


إطلالات سيئة بفعاليات أمس

اختارت الإعلامية بوسي شلبي بلوزة فيلفت باللون الأسود، لم تكن مناسبة لقوامها على الإطلاق، وبدت بوزن زائد، نسّقت معها بنطلوناً أسود، لإطلالة غير موفقة، واعتمدت ماسكاً شفافاً أضاف لمسة غريبة للوك ككل.

بوسي شلبي


جميلة عوض اعتمدت إطلالة وصفها البعض بإطلالة المدرسة، لتايور من تنورة قصيرة وتوب بأكمام طويلة باللون الأزرق البترولي، وهو أحد الألوان الشهيرة لزي المدارس، ونسّقت معه بوتاً أبيض، أكد تلك الفكرة.

جميلة عوض


أما بسنت شوقي، فقد اعتمدت على ستايل جريء، للفستان باللون الأسود مع قماش برسومات جلد النمر، بدت الإطلالة غير موفقة على السجادة الحمراء، وتفتقد لبعض الفخامة.

بسنت شوقي